الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بسبب زيارة مفبركة لـ تل أبيب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند

الأربعاء 13/ديسمبر/2023 - 12:29 ص
ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز

ياسمين عبدالعزيز..تصدر اسم الفنانة ياسمين عبدالعزيز قائمة الأكثر بحثا عبر محرك البحث الشهير جوجل ،بعد رفعها علم فلسطين. 

 

ياسمين عبد العزيز.. وفوجئت النجمة ياسمين عبد العزيز بهجوم بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على صورتها وهي تحمل علم فلسطين.

 

ياسمين عبد العزيز.. وقام بعض مستخدمي مواقع التواصل بنشر صور وصفوها بأنها لياسمين عبد العزيز أثناء زيارة قامت بها إلى تل أبيب، لترد ياسمين عبد العزيز على الصورة المفبركة قائلة "تل ابيب. ياولاد الإيه العلم حرقكم أوي". "  

 

وأكدت ياسمين عبد العزيز، مؤخرا أنها تغيب عن موسم رمضان المقبل بسبب تحضيراتها لفيلم سينمائى، والتى تعود من خلاله بعد غياب نحو 5 سنوات عن آخر أعمالها السينمائية، مشيرة إلى أن الفيلم الجديد يحمل عددا من المفاجآت التى ستعلن عنها قريبا.

 

وكانت آخر أعمال ياسمين السينمائية فيلم "الأبلة طم طم" الذى طرح فى السينمات عام 2018، وشارك فى بطولته أيضا حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، محمد محمود، أيمن وتار، مصطفى أبو سريع، محمود غريب، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج على إدريس.

 

وآخر ما قدمته ياسمين عبد العزيز مسلسل "ضرب نار" وقدمت من خلاله دور"مهرة" ولاقى نجاحًا كبيرًا بين الجمهور،"ضرب نار" من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته بجوار النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، كل من ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.