الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ المنيا: الشعب المصري قدم ملحمة وطنية وصورة حضارية بمشاركته في الانتخابات

الثلاثاء 12/ديسمبر/2023 - 10:09 م
مصر تايمز

أكد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، أن الشعب المصري قدم ملحمة وطنية و صورة حضارية تعبر عن إيمانه بضرورة الحفاظ على انجازات دولته الوطنية الحديثة واستكمال مسيرة البناء والتنمية و أن معدلات التصويت غير المسبوقة جاءت لتعكس زيادة وعى المواطنين بأهمية المشاركة ، مشيداً بأداء كافة الجهات المعنية والقائمين على سير العملية الانتخابية وخروجها بشكل يليق بحضارة مصر وتاريخها ومسيرة الديمقراطية نحو الجمهورية الجديدة.

 

جاء ذلك خلال تصريحات محافظ المنيا من داخل غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة المنعقدة على مدار الساعة، وذلك بحضور الدكتور محمد أبو زيد نائب المحافظ واللواء أ.ح ياسر عبد العزيز السكرتير العام للمحافظة وعدد من القيادات التنفيذية .

 

وأعلن المحافظ عن الانتهاء من عملية التصويت وغلق صناديق الاقتراع في اليوم الثالث والاخير من الانتخابات الرئاسية 2024 بجميع اللجان الانتخابية بدائرة المحافظة، مضيفاً أن العملية الانتخابية تمت في اجواء مستقرة وهادئة دون معوقات إو تجاوزات، وبمنتهى النزاهة و الشفافية.

 

جدير بالذكر، أن إجمالى عدد من يحق لهم التصويت بالانتخابات الرئاسية بمحافظة المنيا يبلغ 3مليون و689الف و5 ناخبين، موزعين على 508 مراكز انتخابية، بإجمالي 585 لجنة فرعية بالإضافة إلى3 لجان للوافدين على مستوى المحافظة.