السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

حملة حازم عمر: العملية الانتخابية سارت بانتظام في مواعيد فتح وغلق اللجان وتيسير الإدلاء بالأصوات

الثلاثاء 12/ديسمبر/2023 - 09:52 م
المرشح الرئاسي المحتمل
المرشح الرئاسي المحتمل حازم عمر

تابعت غرفة عمليات المرشح حازم عمر عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024 والتي استمرت أيام 12/11/10 ديسمبر 2023 وحتي انتهاء عملية التصويت رسميا بإستثناء اللجان التي مازالت مستمرة.


وتابعت الحملة عملية التصويت من خلال - غرفة عمليات مركزية و 26 غرفة عمليات بالمحافظات تتصل فيما بينها علي مدار الساعة بتقنية الفيديو كونفرانس علاوة على انتشار أعضاء المتابعة الميدانية داخل اللجان الانتخابية والذي تجاوز عددهم عشرة آلاف عضو من الحزب وقد رصدت متابعة غرفة العمليات الخاصة بالحملة الانتخابية للمرشح حازم عمر الآتي:


وشهدت لجان الأقتراع حضورًا غير مسبوق في تاريخ الانتخابات الرئاسية لاسيما اليوم الثالث الذي شهد اقبال كثيف من مختلف الفئات العمرية وخاصة الشباب علي صناديق الاقتراع.


وسارت العملية الانتخابية بانتظام في مواعيد فتح وغلق اللجان الانتخابية وتيسير الإدلاء بالأصوات على المواطنين، بإستثناء بعض الحالات ولفترات وجيزة لم تتجاوز النصف ساعة نتيجة الازدحام المروري أو سوء الأحوال الجوية أو القيام ببعض الأمور اللوجستية ، والتي لم تؤثر على سير العملية الانتخابية.

 

وأكدت الحملة على عدم تلقي او رصد أي خروقات أو شكاوي تعوق سير العملية الانتخابية أو تؤثر عليها.


وتتوجه الحملة بالشكر والتقدير لكل القائمين على العملية الانتخابية إدارة وإشرافا وتنظيما وتأمينا، كما تتوجه الحملة بخالص الشكر والثناء لكل منسقي الحملة في المحافظات وأعضاء غرف العمليات والأعضاء القائمين علي العمل الميداني داخل اللجان الانتخابية.