الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
منوعات ومرأة

مايا مرسي: المرأة المصرية تصدرت المشهد الانتخابي خلال فترة التصويت

الثلاثاء 12/ديسمبر/2023 - 09:29 م
المجلس القومي للمرأة
المجلس القومي للمرأة

واصلت الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومى للمرأة اليوم تفقدها لغرفة العمليات المركزية للمتابعة الميدانية التى أطلقها المجلس لمتابعة تصويت ومشاركة المرأة فى اليوم الثالث للتصويت بالانتخابات الرئاسية 2024.

 

واستمعت الدكتورة مايا مرسى إلى المتابعين الميدانيين بالمحافظات عبر تقنية الفيديو كونفرانس، وأعربت عن سعادتها بتصدر المرأة المصرية للمشهد الانتخابي طوال فترة الانتخابات وهو ما أجمع عليه المتابعين الميدانيين للمجلس والذي يصل عددهم إلى 2000 متابع ميداني في مختلف محافظات الجمهوريه، موجهه حديثها للمتابعين الميدانيين  قائلة " طمنتونا " .


وأكدت الدكتورة مايا مرسي أن غرفة العمليات المركزية لم ترصد  أي معوقات أو  شكاوى من قبل السيدات طوال فترة الانتخابات ، مشيرة إلى أن المتابعين رصدوا توافد وإقبال كثيف للسيدات في اللجان  الانتخابية ولجان الوافدين حتي آخر لحظة وقبل الاغلاق الفعلي للتصويت،  لتحقق المرأة بذلك رقم جديد فى المشاركة في العملية الانتخابية في واحد من أهم الاستحقاقات الدستورية التي شهدتها مصر .

 

وتوجهت الدكتورة مايا مرسى بالشكر لفرق المتابعين الميدانيين على مستوى محافظات الجمهورية علي المجهود الذي قاموا به منذ أول أيام التصويت وحتى الآن من رصد ومتابعة مشاركة المرأة.

 

جدير بالذكر أن المجلس القومى للمرأة تابع  ميدانيا الانتخابات الرئاسية 2024 خلال فترة انعقادها منذ اليوم الأول من خلال فرق متابعين ميدانيين يصل  عددهم إلى ما يقرب 2000 متابع على مستوى محافظات الجمهورية.