الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يحصد جائزة لاعب الشهر في ليفربول للمرة الثالثة على التوالي

الثلاثاء 12/ديسمبر/2023 - 09:33 م
محمد صلاح
محمد صلاح

فاز محمد صلاح قائد منتخب مصر بجائزة أفضل لاعب في ليفربول خلال شهر نوفمبر بعد الأداء الأكثر من رائع الذي قاد به الفريق لصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

 

محمد صلاح يحصد جائزة لاعب الشهر في ليفربول للمرة الثالثة على التوالي

 

محمد صلاح مع جائزة لاعب الشهر

 

احتفل لاعبو فريق ليفربول الإنجليزي، بوصول محمد صلاح، للهدف رقم 200 له بقميص الريدز، وذلك بعدما قاد الفريق لفوز هام على كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي.

 

أحداث اللقاء الذي جمع بين كريستال بالاس ضد ليفربول، بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

سجل جون فيليب لاعب كريستال بالاس ضد ليفربول بالدقيقة 58 من عمر أحداث الشوط الثاني، لياتي محمد صلاح بالتعادل في الدقيقة 76 ويسجل هارفي هدف الفوز بالدقيقة 90.

 

وتواجد المصري محمد صلاح ضمن القائمة النهائية المرشحة للحصول على جائزة أفضل لاعب أفريقي، المقدمة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، برفقة المغربي أشرف حكيمي، الظهير الأيمن لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، والنيجيري فيكتور أوسيمين.

 

حصد النجم النيجيري فيتكتور أوسيمين، لقب أفضل لاعب في قارة أفريقيا لعام 2023، في الحفل الذي يقام اليوم الاثنين، المقدم من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

 

وكان يأمل صلاح في معادلة إنجازي أسطورتي كرة القدم الأفريقية الليبيري جورج ويا والغاني عبيدي بيليه، اللذين حصلا على جائزة لاعب العام في أفريقيا 3 مرات.