السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

قبل غلق أبواب الاقتراع في إمبابة مسيرة لدعم الرئيس السيسي والحث على المشاركة في الانتخابات

الثلاثاء 12/ديسمبر/2023 - 07:58 م
اهالي امبابة ينظمون
اهالي امبابة ينظمون مسيرة لدعم الرئيس السيسي

نظم أهالي إمبابة، منذ قليل، مسيرات لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والحث على المشاركة في الانتخابات للرئاسية ٢٠٢٤، رافعين أعلام مصر وصور للرئيس السيسي.

 

 

فيما احتشد مئات الناخبين في دائرة إمبابة، وذلك للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤، حرصا منهم على المشاركة في العملية الانتخابية، وذلك قبل غلق اللجنة بساعات، حيث شكلوا أطول طابور انتخابي والذي امتد لمساحة شارع العروبة.

 

 

وفتح رئيس لجنة العروبة في إمبابة باب الاقتراع في الفترة المسائية لليوم الأخير من الانتخابات الرئاسية 2024، الساعة الرابعة عصرا، وذلك في دائرة إمبابة، وسط حضور مكثف من الناخبين، وإجرات أمنية مشددة.

 

 

جاء ذلك بعد قيام رئيس للجنة، من التأكد من سلامة أقفال مقر اللجنة أو مقر حفظ صندوق الاقتراع، فى حضور مندوب كل مرشح، حال وجودهم والمسئول عن قوات التأمين، بجانب فض الأختام وفتح اللجنة، والتأكد من سلامة النوافذ والصناديق، وفى حالة عدم سلامة الأختام وأقفال صناديق الاقتراع.

 

 

وفور البدء، أثبت رئيس لجنة مدرسة الإبراهيمية الثانوية بنين، ذلك بمحضر إجراءات اللجنة، وتخطر اللجنة العامة على الفور، ويتم استعمال صندوق اخر وتبدأ عملية الاقتراع، وذلك وفقا لما حددته الهيئة الوطنية للانتخابات.