الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نجوم تخلفوا عن العرس الانتخابي لهذه الأسباب .. أبرزهم عمرو دياب وشيرين وهاني شاكر

الثلاثاء 12/ديسمبر/2023 - 07:01 م
محمد رمضان وشيرين
محمد رمضان وشيرين عبد الوهاب

تعد المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024، واجب وطني، وأيضا واجب شرعي، وبالرغم من ذلك غاب عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير عن الإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية 2024، والتي بدأت الأحد الماضي، حتى اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر، سواء بسبب انشغالهم في أعمالهم الفنية أو تواجدهم خارج البلاد.

 

 

الفنان محمد رمضان 

 

ولاحظ البعض غياب عدد من نجوم الصف الأول عن انتخابات الرئاسة 2024، منهم الفنان محمد رمضان الذي كان منشغل في تصوير الأغنية الرسمية لكأس أمم أفريقيا، حيث نشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام أثناء التصوير، وعبر عن فخره بذلك من خلال نشره لصور من كواليس استعداده للأغنية.

 

 

عمرو دياب

 

غاب الفنان عمرو دياب عن انتخابات الرئاسة 2024، وذلك بسبب استعداداته لإحياء حفلا غنائيا يوم 14 ديسمبر الجاري ضمن فعاليات ساوندستورم بموسم الرياض في المملكة العربية السعودية.
 

 

مصطفى شعبان

 

على الرغم من حرصه على أداء واجب العزاء في شقيق الفنان أحمد حلمي بمسجد الشرطة، إلا إنه لم يؤدي واجبه الوطني وغاب عن انتخابات الرئاسة 2024.

 

هاني شاكر

 

غاب الفنان هاني شاكر عن انتخابات الرئاسة 2024، دون معرفة اسباب انشغاله عن أداء واجبه الوطني حتى الآن.

 

 

أحمد مكي 

 

يواصل الفنان أحمد مكي حاليا تصوير الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي، والذي من المقرر عرضه في رمضان 2024.

 

 

المطربة بوسي

 

غابت المطربة بوسي عن الادلاء بصوتها في انتخابات الرئاسة 2024، حتى إنها لم تنشر صور لها خلال مشاركتها في العرس الانتخابي وهو ما أكد عدم مشاركتها .

 

 

كريم عبد العزيز 

 

على الرغم من حرصه على أداء واجب العزاء في شقيق الفنان أحمد حلمي بمسجد الشرطة، إلا إنه لم يؤدي واجبه الوطني وغاب عن انتخابات الرئاسة 2024.

 

 

أمير كرارة 

 

منشغل الفنان أمير كرارة حاليا في تصوير مسلسله الجديد “بيت الرفاعي” ويعيش الفنان أمير كرارة وأحمد رزق في صراع وعداوة بين أحداث مسلسل " بيت الرفاعي، حيث يجسد كرارة شخصية دكتور.

 

 

أحمد حلمي ومنى زكي

 

غاب الثنائي أحمد حلمي وزوجته الفنانة منى زكي عن انتخابات الرئاسة 2024، وذلك بعد فاجعة وفاة شقيقه الأكبر “خالد” الذي رحل عن عالمنا قبل بدء الانتخابات بيومين فقط 

 

 

شيرين عبد الوهاب

 

على الرغم من صوتها القوي الذي يروي عطش المصريين بالأغاني الوطنية إلى أنها لم تشارك في انتخابات الرئاسة 2024.

 

 

أنغام 

 

غابت المطربة أنغام بصوتها في الانتخابات الرئاسية المصرية 2024، على الرغم من حرصها على المشاركة في الانتخابات الرئاسية لعام 2018 حرصت على بالتقاط الصور التذكارية مع عدد من الناخبات.