الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

دنيا عبد العزيز تتصدر التريند.. والسبب "سر حنان ترك"

الثلاثاء 12/ديسمبر/2023 - 05:19 م
دنيا عبدالعزيز
دنيا عبدالعزيز

دنيا عبد العزيز..تصدر اسم الفنانة دنيا عبد العزيز قائمة الأكثر بحثا عبر محرك البحث الشهير"جوجل"، بعد ظهورها في برنامج"IN DEEB"، مع الإعلامي تامر شلتوت المذاع عبر اليوتيوب، وقد تحدثت عن حياتها الشخصية، ومرض والدتها ووفاة إبنتها.

 

 

دنيا عبد العزيز تتصدر جوجل

 

 

دنيا عبد العزيز.. كشفت الفنانة دنيا عبد العزيز تفاصيل استبدال الفنانة حنان ترك بها في فيلم "سارق الفرح"، مؤكدةً أنها كانت المرشحة الأولى للدور ووقعت عقد الفيلم لكنها فوجئت باستبدال حنان بها من دون أن تعرف الأسباب.

 

وقالت دنيا عبد العزيز: "الموضوع مش إنها أخدت الدور مني، هو نصيب، وأنا كنت ماضية الفيلم، وتضايقت جداً ساعتها، ليه يطلبوني أصلاً وبعدين يجيبوا حد غيري؟". وتابعت: "عمري ما كلّمت حد علشان أمثل مع حد، وحتى لو نفسي في ده باتكسف".

 

 

دنيا عبد العزيز.. أوضحت دنيا عبد العزيز رد فعلها بعد مشاهدة الفيلم قائلة: "بعد ما شوفت الفيلم ما تضايقتش لإن حنان ممثلة مهمة جدا، واللي يضايق لما يكون الممثل أضعف".

 

دنيا عبد العزيز

 

 دنيا عبد العزيز .. أثارت  دنيا عبد العزيز حالة كبيرة من الجدل باعترافها بالطقوس الخاصة التي لا تزال تمارسها في ذكرى رحيل والدتها كل عام.


 دنيا عبد العزيز .. وقالت دنيا عبد العزيز : "أنا أحتفظ بكل حاجاتها، غرفتها وسريرها وتلفزيونها ونظّارتها، والخزانة الخاصة بها وبكلة شعرها وفرشاتها، وآخر ما لبسته في قدمها قبل ما تنزل من البيت".

 

دنيا عبد العزيز 


 دنيا عبد العزيز .. وتابعت: "لبسها كله موجود لإن ريحتها فيه، ومفيش حد بيدخل الغرفة وينظفها غيري، لكن ممكن أدخل حد كانت بتحبه جداً يقرأ لها الفاتحة، والتلفزيون على آخر قناة كانت بتتفرج عليها، وآخر بطاطين اتغطت بيها ما اتغسلوش، وفي شعر لها في الفرشة لسه موجود".

 


 دنيا عبد العزيز ..وكشفت دنيا أنها تدخل كثيراً الى غرفة والدتها لإستعادة ذكرياتها معها: "بدخل الغرفة وأكلّمها وأحكي لها، وألعب في صورها القديمة الخاصة". وتابعت: "طول الوقت في تفاصيل متعلقة بوالدتي تلاحقني، زي إني أبقى نازلة منهارة ومتضايقة ألاقي "توك توك" مكتوب عليه جودي".
 

أعمال دنيا عبد العزيز الدرامية 

 

دنيا عبد العزيز..وشاركت دنيا عبد العزيز في العديد من الأعمال الدرامية أبرزها"البرنس"، “المداح"، “العقاب"، “رحيم"، “ويأخذنا تيار الحياة"، “عودة الربيع"، “الأسطورة"، “اللي مالوش كبير"، “حواري بوخاريست"، “عائلة ونيس"، “علي بابا والأربعين حرامي"، “جريمة في قصر العائلة"، “وبقيت الذكريات"، “بنات أفكاري"، “صاحبك من بختك"، “خلف الأبواب المغلقة"، “عائلة ونيس"، “قلوب حائرة"، “عبدالحميد الأكاديمي"، “سفير النوايا الحسنة"، “حاسبوا منة"، “ساعة عصاري"، “مطعم تشي توتو"، “أذكى غبي في العالم"، “حكايات بابا فرحان"، “الشارد"، “أحلامنا الحلوة"، “السماح"،" الفنار"، “لا أحد ينام في الإسكندرية"، “ليل الثعالب"، “أنا قلبي دليلي"، “بنت من الزمن ده"، “أدهم وزينات والثلاث بنات"، “كان يا مكان"، “إحنا الطلبة"، “بشرى سارة"، “زهرة برية"، “العودة إلى الحياة"، “نساء لا تعرف الندم"، “الهاي سكول"، “القاهرة ترحب بكم"، “عودة الربيع"، “فريسكا"، “فارس بلا جواد".

 

أعمال دنيا عبد العزيز السينمائية 

دنيا عبد العزيز..شاركت دنيا عبد العزيز في العديد من الأعمال السينمائية أبرزها "أمير الظلام"، "الجراج"، "أشتاتا أشتوت"، "مهمة صعبة"، "عجميستا"، "كابتن هيما"، "الفرقة 16 إجرام"، "السوق"، "كلم ماما"، "قصاقيص العشق"، "حالة حب"، "المرأة والساطور"، "حنحب ونقب"، "صراع الزوجات"، "الجراج"، "إستقالة جابر"، “اللعنة الأخيرة"، “أحوال شخصية"، “قطار الذكريات".