الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
اقتصاد وبورصة

الامين العام للنقابة العامة للعاملين بالبترول يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024

الثلاثاء 12/ديسمبر/2023 - 04:05 م
السروجي
السروجي

أدلى أحمد السروجى الامين العام للنقابة العامة للعاملين بالبترول "بصوته في الانتخابات الرئاسية في اللجنة الانتخابية،  بمدرسة طبرى الشروق المتكاملة بالقاهرة.

 

وعقب الإدلاء بصوته، قال السروجى، إن إقبال المصريين على المقار الانتخابية في أول أيام، وثانى ايام التصويت بالانتخابات الرئاسية، أظهر الاستحقاق الدستوري كمشهد حضاري أمام العالم شاركت فيه جميع فئات المجتمع الشباب والمرأة وكبار السن.

 

وتابع السروجى، المشهد اليوم يعكس وعي المصري ومعدنه الثمين الذي يظهر في الأوقات الصعبة، وقدرته علي صناعة مستقبل هذا الوطن”.

 

 

 

وأضاف الامين العام للنقابة العامة للعاملين بالبترول، أن عمال قطاع البترول، أثبتو أنهم علي قدر المسئولية وأنهم يعو التحديات التي تواجه الدولة المصرية داخليا وخارجيا، متوقعا أن يواصل العمال وجميع فيأت الشعب المصري الاقبال الكثيف علي مدار اليوم ليسجل بأصواته ملحمة في حب الوطن.

 

ودعا السروجى، جميع العمال وجميع المواطنين لمواصلة الاحتشاد والاصطفاف خلف الدولة من أجل تلبية الاستحقاق الانتخابي والحفاظ علي أمن واستقرار هذا الوطن،. حتي يتمكن من مجابهة التحديات الخارجية التي تواجهه.

 

يذكر ان النقابة العامة للعاملين بالبترول برئاسة محمد جبران رئيس اتحاد عمال مصر، شكلت غرفة عمليات،مستمرة علي مدار الثلاث ايام لمتابعة سير العملية الانتخابية بمحافظات الجمهورية، وتسهيل عمليات المشاركة للعاملين.