الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

نائب محافظ البحيرة تتابع ثالث أيام العُرس الديمقراطي من داخل غرفة العمليات

الثلاثاء 12/ديسمبر/2023 - 10:24 ص
مصر تايمز

واصل الناخبون بمدن ومراكز وقرى محافظة البحيرة، عملية الإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية 2024، ويتوافد أعداد كبيرة منهم على لجان الاقتراع، فى اليوم الثالث والأخير للعملية الانتخابية. 


وأعلنت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، انتظام فتح جميع اللجان الانتخابية بكل مراكز ومدن وقرى المحافظة، في المواعيد المحددة.


وتابعت من خلال شبكة الفيديوكونفرانس، ورئاستها لغرفة العمليات الرئيسية بالشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة، بديوان عام المحافظة، بحضور اللواء محمد شوقي بدر، السكرتير العام للمحافظة، وكامل غطاس، السكرتير العام المساعد، والعميد ا.ح أمجد البنا، المستشار العسكري للمحافظة، وممثلي الجهات المعنية، فتح جميع اللجان الانتخابية بمختلف مراكز المحافظة، لليوم الثالث على التوالي، مشيرة إلى استمرار متابعة غرفة العمليات المركزية لانتظام سير العملية الانتخابية على مدار الساعة، للوقوف على الحالة العامة للمشهد الانتخابي، والتعامل الفوري مع حالات الطوارئ والأزمات وسرعة التعامل مع شكاوى وبلاغات المواطنين، حفاظاً على انتظام سير الانتخابات بالمحافظة.


وأضافت نائب المحافظ، فى بيان، بأنه جرى المرور على كافة اللجان العامة، والتأكد من وصول المستشارين وانتظام العمل باللجنة العامة، والتأكد من توزيع المظاريف استعداداً للعملية الانتخابية، مع التنسيق الكامل مع مديرية الأمن والقوات المسلحة لتأمين كافة المقرات الانتخابية. 


وأوضحت الدكتورة نهال بلبع، أن العملية الانتخابية تسير بهدوء وفى جو من الديمقراطية والشفافية، مشيرةً إلى أن مشهد تواجد الناخبين بكثافة أمام اللجان، يبرهن أن شعب مصر يحب وطنه ويشارك في صنع قراره.
وأشادت بحجم الإقبال الذي شهدته اللجان من قبل الناخبين خلال اليوم الأول والثانى، معربة عن شكرها وتقديرها لكافة المواطنين، لوعيهم السياسي وروحهم الوطنية، وحثتهم على ضرورة استمرار المشاركة الإيجابية لكل من له حق التصويت حتى نهاية غلق صناديق الاقتراع، بما يؤكد الحفاظ علي حقهم الدستوري الذي كفله لهم قانون مباشرة الحقوق السياسية، في الإدلاء برأيهم في العملية الانتخابية بكل حرية، والعمل على الظهور بالشكل الحضاري اللائق.