الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ القليوبية: إغلاق لجان الاقتراع فى اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية 2024

الإثنين 11/ديسمبر/2023 - 10:20 م
غلق صناديق الاقتراع
غلق صناديق الاقتراع

أعلن عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، أنه فى تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الاثنين، تم الانتهاء من عملية التصويت فى اليوم الثاني، بجميع اللجان الانتخابية بدائرة المحافظة.

 

 وأضاف أن العملية الانتخابية مستقرة، ولا يوجد مشاكل أو معوقات، وتتم في أجواء هادئة وبمنتهى النزاهة والشفافية، على أن تفتح اللجان الإنتخابية أبوابها أمام الناخبين في تمام الساعة التاسعة من صباح غداً الثلاثاء في اليوم الثالث للإنتخابات الرئاسية 2024.

 

وتابع محافظ القليوبية عملية غلق اللجان الانتخابية من خلال غرفة العملية الرئيسية بديوان عام المحافظة والفرعية بالمراكز والمدن، ومركز الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة، بديوان عام المحافظة، والتى تتابع العملية الانتخابية على مدار الساعة، والتواصل مع جميع الأجهزة الأمنية والتنفيذية، لتسهيل عملية إدلاء الناخبين بأصواتهم، والحفاظ على سلامتهم.

 

يأتي  ذلك بحضور الدكتورة إيمان ريان والدكتور سمير حماد نائبي المحافظ واللواء ايهاب حسن سراج الدين السكرتير العام واللواء عبد الله عاشور السكرتير العام المساعد والعميد ا.ح طارق عبد المعطى المستشار العسكري للمحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.