الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حفل جوائز الكاف..ياسين بونو يفوز بجائزة أفضل حارس في أفريقيا لعام 2023

الإثنين 11/ديسمبر/2023 - 09:14 م
ياسين بونو
ياسين بونو

حصد الحارس المغربي ياسين بونو، لقب أفضل حارس مرمي، داخل قارة أفريقيا لعام 2023، في الحفل الذي يقام اليوم الاثنين، المقدم من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

حفل جوائز الكاف. ياسين بونو يفوز بجائزة أفضل حارس في أفريقيا لعام 2023


وينافس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على جائزة أفضل نادي في قارة أفريقيا لعام 2023، فيما يتواجد الفرعون المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول على رأس المرشحين لحصد جائزة أفضل لاعب داخل القارة.

 

كما تواجد النجم الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب النادي الأهلي في قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب داخل قارة إفريقيا، والمارد الأحمر، هو الأقرب لحصد الجائزة.

 

بينما ينافس قائد النادي الأهلي محمد الشناوي، على جائزة أفضل حارس في إفريقيا رفقة ياسين بونو لاعب الهلال السعودي، وأندريه أونانا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

 

وعلي جائزة أفضل هدف يتواجد محمود كهربا بهدفه الرائع أمام الهلال السوداني في دوري الأبطال، ومحمود صابر بهدفه الصاروخي في شباك المغرب في نهائي بطولة أفريقيا تحت 23 سنة ، ومحمد كريستو نجم تونس ولاعب الأهلي بهدفه في مرمي زامبيا.

 

وعلي جائزة أفضل لعب صاعد يتنافس عبد الصمد الزلزولي لاعب ريال بيتيس ومنتخب المغرب ونجمي منتخب السنغال وفريق ميتز لامين كامارا - أمارا ضيوف.