الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

منافسة شرسة.. حفلات النجوم المصريين والعرب في ليلة رأس السنة 2024

الثلاثاء 12/ديسمبر/2023 - 08:30 ص
شيرين وجورج وسوف
شيرين وجورج وسوف

يستعد نجوم الغناء العربي لحفلات رأس السنة 2024، في الوطن العربي وخارجه، وذلك بعد تأجيل عدة فعاليات، بسبب الأوضاع في غزة، ويبحث البعض عن أبرز النجوم المشاركين في حفلات رأس السنة، ونستعرض التفاصيل خلال السطور المقبلة.

 

نوال الزغبي

روجت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، لحفلها في ليلة رأس السنة، من المقرر أن يقام فى ألمانيا وتحديدا داخل مدينة مارل.

 

نشرت نوال الزغبي، عبر صفحتها الرسمية بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" البوستر الدعائى للحفل وعلقت عليه قائلة:" لا أستطيع الانتظار للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة 2024، هنحتفل معاكم في ألمانيا، بمدينة مارل".

 

 

راغب علامة

يحتفل السوبر ستار راغب علامة مع جمهوره العربي باستقبال العام الجديد 2024 في مملكة البحرين، وتحديدًا في واحد من أضخم حفلات رأس السنة التي سيتم تنظيمها في البحرين وفي العالم العربي.

 

يقام الحفل في مركز البحرين العالمي للمعارض، وهو واحد من أضخم قاعات المناسبات الموجودة في المملكة، وتجري التحضيرات بين إدارة أعمال السوبر ستار راغب ومنظمي الحفل لتقديم عرض احتفاليّ مميّز على صعيد التنظيم والمؤثرات الخاصة من إضاءة وصوت لتقديم أفضل تجربة موسيقية ممكنة لجمهور السوبر ستار التوّاق لمتابعته دائمًا في حفلاته المميّزة حول العالم.

 

وائل كفوري 

يستعد المطرب وائل كفوري لإحياء حفل ليلة رأس السنة الجديدة 2024 هذا العام ببيروت، وحرص وائل كفوري على الترويج لهذا الحفل من خلال صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير انستجرام وقام بنشر البوستر الدعائي لها.


الحفل يقام يوم 31 من شهر ديسمبر الحالي، ويشاركه فى احياء الحفل ميشيل فضل الذي بدوره قام بالترويج للحفل.

 

عاصي الحلاني 

يستعد المطرب عاصي الحلاني، لإحياء حفل غنائي  في سوريا، يوم 25 ديسمبر الجارى، بمناسبة الكريسماس ورأس السنة الجديدة.

 

كما أعلن النجم اللبناني عاصي الحلاني، عن تواجده في أبوظبي ليلة رأس السنة، حيث يحيي حفلا غنائيا بمناسبة الاحتفال بقدوم العام الجديد 2024.

 

 

أصالة واحلام 

تحيي الفنانة أصالة وأحلام حفلا يوم 15 ديسمبر بـ دبي ضمن مهرجان دبي للتسوق في كوكاكولا أرينا، ونشرت أصالة بوستر الحفل على حسابها الرسمي بـ انستجرام.

 

 

ينتظر الجمهور حفلة الفنانة شيرين عبد الوهاب ونجوى كرم وجورج وسوف، ومن المقرر أن تحدد الشركة المنظمة خلال الفترة المقبلة موعد الحفلة.

 

 

هاني شاكر 

يحيي الفنان هانى شاكر، حفلا غنائيا في بيروت بدولة لبنان، يوم الجمعة الموافق 23 ديسمبر الجارى.

 

ويقدم هانى شاكر، خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته، وذلك ضمن الحفلات التي يحيها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول بمناسبة حفلات أعياد الميلاد ورأس السنة الجديدة.