الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

حزب النور: الإقبال على لجان الانتخابات الرئاسية يعكس وحدة الشارع المصرى

الإثنين 11/ديسمبر/2023 - 07:29 م
رئيس حزب النور
رئيس حزب النور

أكد محمد إبراهيم منصور، رئيس حزب النور أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية تعد صورة من صور التعبير عن وحدة الجبهة الداخلية المصرية التي تحتاج إليها مصر في الوقت الحالي، نظرًا لما تمر به البلاد من مخاطر من كل جانب مما يتطلب رئيسًا قويًا تلتف حوله المؤسسات؛ ليتمكن من مواجهة المخاطر الداخلية والإقليمية والعالمية.

 

واعتبر، أن عملية التصويت الجارية تأتي لصالح الوطن بما تحمله من دلالات تؤكد أن الرئيس القادم خلفه ظهير شعبي قوي، كما أنها تظهر أمام العالم أن مصر تخطت كل الصعوبات، وأحبطت محاولات المتربصين بها، وتأكيد دعم قرارت قيادته لحماية الوطن واستقراره، مشددا أن البلاد تحتاج لقيادة قوية تستطيع أن تجمع المؤسسات لمجابهة التحديات.

 

وأشار إلى أن الحزب دعا كوادره ومحبيه للتصويت لصالح المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وهناك حتى الآن نزول جيد للناخبين بمختلف محافظات الجمهورية وإقبال عظيم عبر عن حالة الاصطفاف الوطني التي يمر بها الشارع، مشددا أنه لابد وأن يتوحد الجميع تحت راية الأرضية الوطنية المشتركة ومظلتها الدستور.

 

وطالب رئيس حزب النور، جموع الشعب المصري للتصويت لصالح بلادهم وتأكيد أن البنية الداخلية متماسكة أمام العالم أجمع بما لها من تأثير في تقوية العمل المصري وقاعدته خارجيا.