الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بالرقص والزغاريد.. إقبال كثيف من المواطنين على اللجان الانتخابية بالقليوبية في الفترة المسائية

الإثنين 11/ديسمبر/2023 - 07:21 م
إحتفاء أهالي القليبوية
إحتفاء أهالي القليبوية أمام الانتخابية

شهدت اللجان الانتخابية بمحافظة القليوبية، في اليوم الثاني علي التوالي، إقبالا كبيرًا من المواطنين بمدرسة بنها الثانوية بنات للإدلاء، بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية المصرية 2024.

 

كما لاقت لجنة مدرسة الثانوية بنات للمغتربين بمدينة بنها، إقبالا متزايدًا من المغتربين من غير أبناء المحافظة للمشاركة الفعالة بأصواتهم في الانتخابات.

 

رصدت عدسة "مصر تايمز"، إقبال غير مسبوق من الناخبين في اليوم الثاني للإنتخابات، خاصةً في الفترة المسائية، مع فرحة عارمة تجوب الشوارع  تملؤها الزغاريد العالية والرقص على أنغام الأغاني الوطنية.

 

 

وشهد محيط اللجان الانتخابية، أعمال تأمينية مكثفة من قبل رجال مديرية أمن القليوبية، بقيادة اللواء نبيل سليم، واللواء محمد السيد مدير إدارة البحث الجنائي، والعميد محمد سعيد رئيس فرع البحث بجنوب بنها، والمقدم أحمد سامى رئيس مباحث قسم ثان بنها، وذلك بالإضافة إلى تكثيف الدوريات المتحركة أمام اللجان لتيسير الحركة المرورية ومنع توقفها نظرا للإقبال المتزايد من أبناء المحفظة على اللجان الانتخابية.

 

وفتحت اللجان الفرعية في محافظة القليوبية، أبوابها في تمام الساعة التاسعة صباحا، لاستقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية المصرية 2024.