الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كريم بنزيما: الأهلي خصم صعب .. ومواجهة أوكلاند سيتي لن تكون سهلة

الإثنين 11/ديسمبر/2023 - 06:52 م
بنزيما
بنزيما

أكد النجم الفرنسي كريم بنزيما، لاعب اتحاد جدة السعودي، صعوبة مواجهة فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، المقرر لها فى الثامنة مساء غد، الثلاثاء، بافتتاح منافسات بطولة كأس العالم للأندية، والتى تستضيفها بداية من الغد حتى 22 ديسمبر الجاري. 

 

وتحدث بنزيما، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة قائلا، "كرة القدم تلعب فى الملعب وليست على الورق، غداً سنلعب 11 أمام 11 والفريق القوى لا ينتصر على الورق ولكن ينتصر من أرضية الملعب، يجب أن نلعب بالعقلية الصحيحة ووقتها لا يهم سنلعب أمام أي خصم". 

 

وأضاف مهاجم اتحاد جدة، "أقول لزملائي استمتعوا بكرة القدم وتجاهلوا الضغوطات، نريد استعراض إمكانياتنا والبراعة فى اللعب، أعتقد أننا سنظهر بشكل جيد ونتأهل للدور التالى".

وتابع، "لست راضيًا عما نقدمه فى الدوري ولكن هذا حال كرة القدم، نحاول أن نلعب معًا ورسالتى للجماهير بأننا سنبذل كل ما فى وسعنا لتحقيق مونديال الأندية". 

 

وعن مواجهة الأهلى المحتملة فى مونديال الأندية قال بنزيما، "أتذكر اللقاء الذى واجهته فيه حينما كنت لاعبًا مع ريال مدريد، كان لقاءً صعبًا ولكننا انتصرنا فى النهاية 5-3". 

 

وأشاد بنزيما بمديره الفنى جاياردو قائلا، "سعيد بالعمل مع جاياردو، وهو مدرب ولاعب رائع، وعندما أتحدث معه أجد أن هناك تشابها بيننا".

 

جدير بالذكر أن الفائز من مواجهة الاتحاد مع أوكلاند سيتي، سيواجه النادي الأهلى مساء الجمعة المقبل، فى ربع نهائي كأس العالم للأندية.