الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بمشاركة محمد شريف.. الخليج يتخطى أبها ويصعد لنصف نهائي كأس الملك السعودي

الإثنين 11/ديسمبر/2023 - 04:55 م
الخليج السعودي
الخليج السعودي

انتصر نادي الخليج السعودي على نادي أبها السعودي في ربع نهائي كأس الملك السعودي على ملعب أبها بهدفين مقابل هدف.

 

افتتح فابيو مارتنس التسجيل في اللقاء في الدقيقة 30 وانتهى الشوط الأول بتقدم الخليج بهذا الهدف، وفي الدقيقة 61 سجل توكو إيكامبي لاعب أبها هدف التعادل لأصحاب الأرض وفي الدقيقة 83 أضاف خالد ناري الهدف الثاني لفريق الخليج.

 

محمد شريف يشارك في صعود فريقه لنصف نهائي الكأس

 

وشارك المهاجم المصري ولاعب الأهلي السابق محمد شريف المحترف بصفوف الخليج السعودي في اللقاء أساسيا حتى الدقيقة 79.

 

 وتأهل الخليج إلى دور ربع النهائي بعدما تخطى عقبة نظيره ضمك، إذ حقق الفوز عليه بنتيجة 6-5 بركلات الجزاء الترجيحية بعد التعادل في الوقت الأصلي بهدف مقابل هدف.

 

وقد صالح نادي الخليج جماهيره بفوز اليوم بعد هزيمة الفريق الخليج السعودي أمام اتحاد جدة برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، في إطار مبارايات الجولة الـ 15 من بطولة دوري روشن السعودي.

 

وكان قد افتتح إيجور كورنادو التهديف للاتحاد في الدقيقة 9، قبل أن يضيف الفرنسي كريم بنزيما الهدف الثاني بالدقيقة 30 من علامة الجزاء، وسجل خالد ناري هدف الخليج الأول في الدقيقة 45 من ركلة جزاء.

 ومن ركلة جزاء أخرى، أحرز عبدالرزاق حمد الله الهدف الثالث للاتحاد في الدقيقة 65، وسجل زكريا هوساوي الهدف الرابع في الدقيقة 75، وأضاف الخليج هدفه الثاني بالدقيقة 90 عن طريق فواز الطريس.

 

 ويحتل الخليج المركز الثالث عشر في الدوري محققا 16 نقطة من 4 انتصارات و 4 تعادلات و8 هزائم، وسجل لاعبيه 19 هدف واستقبلوا 27 آخرين