الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

لليوم الثاني.. مواطنو البحيرة يواصلون الإدلاء بأصواتهم في انتخابات الرئاسة

الإثنين 11/ديسمبر/2023 - 04:13 م
أهالي البحيرة أمام
أهالي البحيرة أمام اللجان الإنتخابية

أكدت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، انتظام سير الاقتراع بالانتخابات الرئاسية، بجميع اللجان الانتخابية بمراكز ومدن وقرى المحافظة، لليوم الثانى على التوالى.


وأكدت نائب محافظ البحيرة، استمرار متابعة غرفة العمليات المركزية لانتظام سير العملية الانتخابية على مدار الساعة للوقوف على الحالة العامة للمشهد الإنتخابي، والتعامل الفوري مع حالات الطوارئ والأزمات وسرعة التعامل مع شكاوى وبلاغات المواطنين حفاظًا على إنتظام سير العملية الانتخابية بالمحافظة.
جاء ذلك خلال متابعتها العملية الانتخابية ورئاستها لغرفة العمليات الرئيسية، بحضور اللواء محمد شوقي بدر، السكرتير العام للمحافظة، وكامل غطاس، السكرتير العام المساعد، والعميد ا.ح أمجد البنا، المستشار العسكري للمحافظة، وممثلى كافة الجهات المعنية.


وأوضحت استمرار التواصل الدائم بين مركز العمليات الرئيس بديوان عام المحافظة وغرف العمليات الفرعية بجميع المراكز مع تواجد  الجهات المعنية كافة  للاستعداد والتأهب والتعامل الفورى ازاء كل جديد.
واضافت بأن أوجه الدعم كافة متوفرة لضمان استمرار العملية الإنتخابية بأريحية وانتظام ، وذلك من خلال توفير مظلات وأماكن إنتظار للناخبين ومقاعد لكبار السن بالإضافة إلى كراسٍ متحركة بكل مقر وتنظيم اماكن الدخول والخروج ومراجعة صلاحية كافة وسائل ومعدات الحماية المدنية ودورات المياه مع تكثيف أعمال النظافة العامة خارج وداخل اللجان وإنارة المداخل والطرق المؤدية إليها.


جدير بالذكر أنه قد تم تجهيز وإعداد المقار الإنتخابية والبالغ عددها 672 مركزا إنتخابيا بإجمالي 855 لجنة فرعية بالإضافة إلى 24 لجنة للوافدين ، لإستقبال أكثر من 4 ملايبن ناخب للإدلاء بأصواتهم.