الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر يونايتد منفتح على بيع خمسة لاعبين..أبرزهم سانشو وكاسيميرو

الإثنين 11/ديسمبر/2023 - 02:29 م
جادون سانشو
جادون سانشو

يريد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تدعيم صفوف فريق كرة القدم من أجل العودة إلى المنافسة على البطولات المحلية والقارية وأيضا يريد إحداث بعض التغييرات في قوام الفريق الأساسي لتحسين الأداء.

 

مانشستريونايتد منفتح على بيع هؤلاء اللاعبين

 

ووفقا للصحفي البريطاني سامويل لوكاريست فإن نادي مانشستر يونايتد منفتح على بيع خمسة لاعبين وهم: الفرنسي رافائيل فاران والبرايزيلي كاسيميرو والهولندي فان دي بيك والإنجليزي جادون سانشو والفرنسي أنتوني مارسيال.

 

ويمر مانشستر يونايتد بفترة ليست جيدة تماما على مستوى الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وقد طالت الانتقادات الفريق بأكمله وعلى رأسهم المدرب الهولندي إيريك تين هاج.

 

حيث يتواجد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي في المركزالسادس برصيد 27 نقطة من 16 مباراة بتحقيق 9 انتصارات و 7 هزائم، سجل الفريق 18 هدف واستقبل 21 آخرين.

 

على المستوى الأوروبي يتذيل مانشستر يونايتد مجموعته برصيد 4 نقاط في 5 مباريات خلف جالاتا سراي التركي وكوبنهاجن الدنماركي وبايرن ميونخ الألماني.

 

ويواجه الفريق غدا نادي بايرن ميونخ على ملعب أولد ترافورد بمدينة مانشستر ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، ويريد مانشستر يونايتد الانتصار في مباراة الليلة ويأمل في تعادل طرفي المواجهة الأخرى نادي كوبنهاجن وجالاتاسراي من أجل الصعود إلى الدور القادم.