الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

المصريون يجددون العهد.. طالبات كليه الزراعه جامعه عين شمس يتوجهون للاقتراع في اليوم الثاني

الإثنين 11/ديسمبر/2023 - 12:26 م
طالبات كليه الزراعه
طالبات كليه الزراعه جامعه عين شمس يتوجهون للاقتراع

فتحت منذ قليل، رؤساء اللجان المغتربين وتوجه طلاب كليه ال زراعه جامعه عين شمس أبواب الاقتراع في مختلف أنحاء الجمهورية، وذلك لليوم الثاني  من الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤، بعد حضور كثيف من الناخبين، الذين حرصوا على تجديد العهد بالمشاركة في الاستحقاق الانتخابي والحصول على حقهم في الإدلاء بأصواتهم.

وتوافد عددا كبيرة من طالبات كليه الزراعه بعين شمس على لجان الاقتراع؛ اليوم الاثنين ، للمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024، بمحافظة القاهرة، وسط حضور مكثف من الناخبين، وإجرات أمنية مشددة، بعد انتهاء فترة الاستراحة.

وكان رؤساء اللجان، قد حرصوا مع بداية اللجنة على التأكد من سلامة أقفال مقر اللجنة أو مقر حفظ صندوق الاقتراع، فى حضور مندوب كل مرشح، حال وجودهم والمسئول عن قوات التأمين، بجانب فض الأختام وفتح اللجنة، والتأكد من سلامة النوافذ والصناديق، وفى حالة عدم سلامة الأختام وأقفال صناديق الاقتراع.

وفور البدء، أثبت رؤساء اللجان، ذلك بمحضر إجراءات اللجنة، وتخطر اللجنة العامة على الفور، ويتم استعمال صندوق اخر وتبدأ عملية الاقتراع، وذلك وفقا لما حددته الهيئة الوطنية للانتخابات.

وقبل بدء الاقتراع قام رؤساء اللجان، بالتأكد من سلامة دفاتر الاقتراع وكافة أوراق ومحاضر اللجنة، ومطابقة الأرقام المسلسلة للأقفال البلاستيكية لصندوق الاقتراع، مع الثابت بمحضر إجراءات اللجنة، وفض القفل البلاستيكى الخاص بفتحة الصندوق فقط.