الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ربع نهائي كأس الملك السعودي..الهلال أمام التعاون والنصر أمام الشباب

الإثنين 11/ديسمبر/2023 - 11:00 ص
الهلال والنصر
الهلال والنصر

يشهد عشاق كرة القدم اليوم ثلاث مباريات نارية ضمن ربع نهائي كأس الملك السعودي حيث يلعب الهلال أمام التعاون والنصر أمام الشباب و أبها أمام الخليج.

 

موعد مباراة الخليج وأبها

 

وتبدأ مباريات الدور ربع النهائي في 2:30 عصر اليوم الإثنين في تحد قوي لنجم منتخب مصر المحترف في صفوف نادي الخليج محمد شريف الذي سجل 3 أهداف وصنع هدف في 14 مباراة بالدوري السعودي.

 

الفريقان اللذان يعانيان في الدوري السعودي حيث يحتل الخليج المركز الثالث عشر في الدوري محققا 16 نقطة من 4 انتصارات و 4 تعادلات و8 هزائم، وسجل لاعبيه 19 هدف واستقبلوا 27 آخرين، بينما يتواجد نادي أبها في المركز 17 - قبل الأخير - في جدول الدوري بواقع 13 نقطة من 4 انتصارات و تعادل وحيد و11 هزيمة مسجلا 18 هدف كثاني أضعف خط هجوم ومستقبلا 40 هدف كثاني أضعف خط هجوم.

 

موعد مباراة الهلال أمام التعاون

 

وفي الساعة 4:45 يتواجه الهلال والتعاون على ملعب الهلال استاد الملك فيصل بن فهد، الهلال الذي يريد استكمال سلسلة الانتصارات التي بدأت من بعد التعادل مع ضمك في شهر سبتمبر فلم يحقق منذ وقتها لاعبو الهلال أي شئ سوى الانتصارات آخرهم كان أمام الطائي بهدفين مقابل هدف في الجولة السادسة عشر،كأقوى خط هجوم ب48 هدف وأقوى خط دفاع مستقبلا 9 أهداف يتصدر النادي الهلالي جدول الدوري السعودي بدون هزيمة حتى الآن جيث حقق 14 انتصار وتعادل في مبارتين في 16 مباراة وأحرز 44 نقطة.

 

بينما على الجانب الاخر يحقق التعاون في الدوري أداء جيد بشكل كبير حيث يحتل المركز الرابع برصيد 31 نقطة وبتسجيله 28 هدف واستقباله 15 هدف، وحقق 9 انتصارات وتعادل في 4 مباريات وهزم في 3.

 

موعد مباراة النصر ضد الشباب

 

وبقيادة الأسطورة كريستيانو رونالدو هداف الدوري برصيد 16 هدف وصناعة 8 أهداف يواجه النصر الشباب في الساعة 8 مساءا على ملعب نادي الشباب، النصر الساعي لمصالحة جماهيره الذي يحتل مركز الوصيف في الدوري السعودي بفارق 7 نقاط عن المتصدر حيث حقق النصر من أصل 16 مباراة 12 انتصار وتعادل وحيد و3 هزائم.

 

أما عن الشباب فيسعى لتحقيق نتيجة إيجابية الليلة بعد تتالي النتائج السيئة التي حققها في آخر 4 مباريات بهزيمتين وتعادلين كان آخرهم التعادل أمام الإتفاق في الدوري، وبعد مرور 16 جولة يتواجد الشباب في المركز 11 برصيد 17 نقطة.