الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

البحيرة: غلق صناديق الاقتراع فى يومها الأول

الأحد 10/ديسمبر/2023 - 10:01 م
صورة توضح توافد الناخبين
صورة توضح توافد الناخبين في اليوم الاول

 أغلقت اللجان القضائية المشرفة علي انتخابات الرئاسة 2024، بمحافظة البحيرة، صناديق الاقتراع بكافة مدن ومراكز المحافظة، فى موعدها المحدد عند الساعة التاسعة مساءا.


وأكدت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة،  انتظام العملية الانتخابية بجميع اللجان فى يومها الأول، مع استمرار رفع درجة الاستعداد بجميع غرف العمليات الفرعية والغرفة المركزية، ومتابعة الانتخابات لحظة بلحظة، حيث يتم التواصل من خلال الفيديوكونفرانس مع جميع اللجان الانتخابية بكافة مدن ومراكز المحافظة.


وأشارت إلي انه لم يتم تسجيل أى شكوى تؤثر على سير الاقتراع ولم توجد اى معوقات او مشاكل بالعملية الانتخابية.


كما شهدت جميع اللجان رفع درجة الاستعداد بكافة المقرات والتى تم تجهيزها بتركيب مظلات وتوفير مقاعد وتنظيم اماكن الدخول والخروج ومراجعة صلاحية كافة وسائل ومعدات الحماية المدنية ودورات المياه مع تكثيف أعمال النظافة العامة خارج وداخل اللجان وإنارة المداخل والطرق المؤدية إليها.


وأوضحت الدكتورة نهال بلبع، أن المحافظة وأجهزتها المختلفة تعمل على توفير كافة الخدمات والإمكانيات اللازمة لخروج العملية الانتخابية بالشكل الذي يليق بها.


ولفتت الى التواجد والاقبال المتزايد من المواطنين للإدلاء باصواتهم بكافه الدوائر الانتخابية، وأشادت بوعى المواطنين والمسيرات الايجابية التى تحث على العمل الجاد والمشاركة الفعالة في الحياة السياسية والعملية الانتخابية وانتصارهم لبناء الدولة القوية من اجل الحاضر والمستقبل.


جدير بالذكر أن الدكتورة نهال بلبع، تابعت سير الانتخابات بعدد من اللجان والمقرات الانتخابية، بالتزامن مع جولات مماثلة لرؤساء الوحدات المحلية بكافة مدن وقرى المحافظة للتاكد من انتظام سير الانتخابات.