الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل

مانشستر سيتي أمام لوتون في للعودة إلى المسار الصحيح

الأحد 10/ديسمبر/2023 - 02:51 م
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يحل اليوم الأحد نادي مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا على نادي لوتون تاون على ملعبه ملعب "كينيلورث رود" في تمام الرابعة عصرا ضمن منافسات اليوم الأخير من الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

 نتائج مانشستر سيتي السابقة 

 

مانشستر سيتي الذي يدخل مباراة اليوم في المركز الرابع في الدوري الإنجليزي بواقع 30 نقطة من أصل 15 مباراة وكأقوى خط هجوم بالتساوي مع ليفربول واستقبلت شباكه 17 هدفا، دون تحقيق أي انتصار في الدوري في آخر 4 مباريات حيث تعادل في ثلاث مباريات وخسر في مباراته الأخيرة أمام أستون فيلا بهدف مقابل لا شئ وآخر انتصار له في منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز كان في الرابع من نوفمبر أي أكثر من شهر حينما انتصر على نادي بورنموث بستة أهداف مقابل هدف.

 

وأثارت تلك النتائج السلبية للفريق جماهير مانشستر سيتي وفتحت وابلا من الانتقادات على مدرب الفريق الأسباني بيب جوارديولا، لذلك فهو يدخل اليوم ساعيا لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة.

 

بينما نادي لوتون تاون الذي يقبع في المركز الثامن عشر في الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة من 15 مباراة محققا فوزين وحيدين ومسجلا 16 هدف، ويسعى لوتون تاون الخروج من دائرة الهبوط بتحقيق نتيجة إيجابية اليوم أمام بطل السابقة للموسم الماضي. 

وقد خسر برينتفورد المبارة السابقة في الدقائق الأخيرة أمام أرسنال بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.