السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إقبال من كنيسة الأنبا بيشوي ببورسعيد للمشاركة في الانتخابات الرئاسية

الأحد 10/ديسمبر/2023 - 12:27 م
اقبال من كنيسة الأنبا
اقبال من كنيسة الأنبا بيشوي ببورسعيد للمشاركة في الانتخابات

  خصصت كنيسة الأنبا بيشوي بمحافظة بورسعيد  لجنة مخصصة لمساعدة الناخبين من الأخوة المسيحيين للتعرف على مقار لجانهم الانتخابية للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية بمحافظة بورسعيد.  والتي فتحت باب الاقتراع منذ الصباح، كما خصصت الكنيسة أتوبيس لنقل المواطنين لمقار اللجان الانتخابية الخاصة بهم.

وحرص كهنة الكنيسة القمص بولا سعد ، والقس بيمن صابر،  و القس أرميا فهمي على التواجد منذ صباح باكر لمتابعة عمل اللجنة المخصصة لمساعدة الناخبين وتشجيع المواطنين على المشاركة والنزول للإدلاء بأصواتهم في انتخابات الرئاسة 2024 .

وقال القس أرميا فهمى كاهن كنيسة الأنبا بيشوى ببورسعيد والمتحدث الاعلامي باسم المطرانية ان مطرانية الأقباط الأرثوذكس ببورسعيد وعلى راسها الانبا تادرس مطران بورسعيد وضواحيها تشجع أبناءها على النزول والمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية ، وذلك لأنه دور وطني في المقام الأول ولابد أن يكون لكل مواطن دور إيجابي .

وتابع " بورسعيد كعادتها تضرب المثل منذ صباح باكر في الوعي والوطنية، وذلك من خلال التوافد الكبير من أهالي بورسعيد على اللجان الانتخابيه  ، داعيا الله أن يحفظ مصر وأن يكلل هذا العرس الانتخابي الوطني لما فيه الخير للوطن