الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حسن شاكوش يدعو المواطنين المشاركة في الانتخابات الرئاسية:"صوتك أمانة"

الأحد 10/ديسمبر/2023 - 11:46 ص
حسن شاكوش
حسن شاكوش

حرص مطرب المهرجانات حسن شاكوش، حث المواطنين الإدلاء بأصواتهم في الإنتخابات الرئاسية 2024، عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك”.

 

علق حسن شاكوش، قائلا: "صوتك أمانة انزل وشارك وأنا أول واحد اشارك في مدرسة الشهيد عاطف السادات الابتدائية شارع المدبح الجيزة".

 

وانطلقت الانتخابات الانتخابية اليوم في تمام الساعة التاسعة صباحًا وتستمر الانتخابات من يوم الأحد وحتى الثلاثاء، وشهدت اللجان إقبالًا كثيفًا في الساعات الأولى من صباح اليوم، ووفقًا لقرارات الهيئة الوطنية للانتخابات تستمر عملية الانتخابات منذ الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة التاسعة مساء.


ويتنافس  على منصب رئيس الجمهورية المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي ، والمرشح الرئاسي حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري، والمرشح عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، والمرشح الرئاسي فريد زهران رئيس حزب المصري والديمقراطي، وبلغت الانتخابات الرئاسة حالة من التنافس بين مرشحي الانتخابات.


أتاحت الهيئة الوطنية للانتخابات إمكانية استعلام المواطنين عن المقرات الانتخابية وأحقيته في التصويت في الانتخابات عن طريق الرقم القومي الخاص بكل مواطن بموقع الهيئة الوطنية للانتخابات.