الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

المستشار أحمد بنداري: رصدنا تأخيرات في فتح بعض اللجان وذلك لظروف الموقع الجغرافي

الأحد 10/ديسمبر/2023 - 10:58 ص
 المستشار أحمد بنداري
المستشار أحمد بنداري

قال المستشار أحمد بنداري، مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، إن هناك عددًا من اللجان في فتح باب الاقتراع، أمام الناخبين في الانتخابات الرئاسية 2024، وكانت أخر تلك اللجان هي لجنة 44 بقسم العياط بمحافظة الجيزة.


وتواصل المستشار أحمد البنداري، المدير التنفيذي للهيئة،  خلال مؤتمر صحفي للهيئة الوطنية للانتخابات بشأن عملية التصويت بأول أيام الاقتراع في الانتخابات الرئاسية 2024، مع عددًا من رؤساء اللجان العامة في عددًا من المحافظات المصرية.

 


انطلق منذ قليل، فاعليات المؤتمر الصحفي للمستشار أحمد بنداري، مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، لمتابعة الانتخابات الرئاسية 2024، والتي انطلقت قبل قليل في جميع أنحاء الجمهورية.


وحرص المستشار أحمد بنداري، في بداية المؤتمر على توجيه الشكر للمصريين على تلبية الدعوة، والمشاركة في المارثون الرئاسي 2024، في اختبار رئيس مصر، والذي من المقرر أن يتولى حكم البلاد لمدة 6 سنوات.


وانطلقت صباح اليوم الأحد، أولى أيام الانتخابات الرئاسية 2024، والتي من المقرر أن تستمر 3 أيام حتى 12 ديسمبر الجاري، وذلك بين المرشحين: "عبد الفتاح السيسي، وعبد السند يمامة، وحازم عمرو، وفريد زهران".