الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

السيدات وكبار السن يتصدرون المشهد الانتخابي في السيدة زينب "صور"

الأحد 10/ديسمبر/2023 - 10:48 ص
 كبار السن، والسيدات
كبار السن، والسيدات خلال المشاركة بالانتخابات

تصدر كبار السن، والسيدات المشهد خلال المشاركة بالانتخابات الرئاسية 2024، ن أمام لجنة الشيخ علي يوسف، بالسيدة زينب، والذين حرصوا على الإدلاء بصوتهم في الاستحقاق الانتخابي 2024.

 

شهد محيط لجنة الشيخ علي يوسف، بمنطقة السيدة زينب، إقبال شديد من الناخبين الذين حرصوا على المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024، والذي انطلقت صباح اليوم، ومن المقرر أن تسمتر 3 أيام، حتى الثلاثاء 12 ديسمير الجاري.

 

وفتح رئيس لجنة الشيخ علي يوسف، الساعة التاسعة صباحًا، باب الاقتراع في الانتخابات الرئاسية 2024، وذلك في دائرة السيد زينب بمحافظة القاهرة، وسط حضور مكثف من الناخبين، وإجرات أمنية مشددة.

 

جاء ذلك بعد قيام رئيس للجنة، من التأكد من سلامة أقفال مقر اللجنة أو مقر حفظ صندوق الاقتراع، فى حضور مندوب كل مرشح، حال وجودهم والمسئول عن قوات التأمين، بجانب فض الأختام وفتح اللجنة، والتأكد من سلامة النوافذ والصناديق، وفى حالة عدم سلامة الأختام وأقفال صناديق الاقتراع.

 

وفور البدء، أثبت رئيس لجنة مدرسة الإبراهيمية الثانوية بنين، ذلك بمحضر إجراءات اللجنة، وتخطر اللجنة العامة على الفور، ويتم استعمال صندوق اخر وتبدأ عملية الاقتراع، وذلك وفقا لما حددته الهيئة الوطنية للانتخابات.

 

وقبل بدء الاقتراع يقوم رئيس اللجنة الفرعية، بالتأكد من سلامة دفاتر الاقتراع وكافة أوراق ومحاضر اللجنة، ومطابقة الأرقام المسلسلة للأقفال البلاستيكية لصندوق الاقتراع، مع الثابت بمحضر إجراءات اللجنة، وفض القفل البلاستيكى الخاص بفتحة الصندوق فقط.