الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نبيلة عبيد: رجعت لمصر عشان أشارك وأدلى بصوتي

السبت 09/ديسمبر/2023 - 10:06 م
نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

أكدت الفنانة نبيلة عبيد، أنها ستشارك في الانتخابات الرئاسية،  وستمارها حقها وواجبها الدستوري، حيث عادت من خارج مصر إلى أرض الوطن خصيصًا للمشاركة والإدلاء بصوتها في أول يوم من انطلاقها غدًا الأحد.

 

وقالت خلال تصريحات تليفزيونية :"انا مع السيسي ومؤمنة بما يقدمه.. في عهده بنام مرتاحة ومبحطش أبواب حديد، وهو أجدر شخص لرئاسة مصر وكلنا معاه".

 

وشددت على أن ما حدث خارجيا وفي غزة ينعكس على الأوضاع في مصر ايضاً وعلينا ان نتحمل لأجل مصر، موجهة رسالتها للمصريين :"لازم تنزلوا.. وتنتخبوا السيسي .. مفيش غيره".

 

وتجرى غدًا الأحد، الانتخابات الرئاسية 2024 داخل جمهورية مصر العربية، وتبدأ لجان الاقتراع عملها من الساعة التاسعة صباحًا وحتي التاسعة مساءً، خلال أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجارى.


ويتولى 15 ألف قاض من مختلف الجهات والهيئات القضائية، الإشراف على الانتخابات الرئاسية داخل البلاد، ما بين رؤساء لجان فرعية أو لجان حفظ، أن القضاة المشرفين على العملية الانتخابية، بدأوا في تسلم الأوراق وأن الهيئة تتابع عن كثب كافة الإجراءات الخاصة بنقلهم إلى مقار اللجان التي سيشرفون عليها، مشيرا إلى أن عملية فرز أصوات الناخبين ستكون بداخل لجان الاقتراع الفرعية في نهاية اليوم الثالث من العملية الانتخابية.