السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

وائل الفشني: بقول لكل اللي بيحبني انزل وشارك في الانتخابات بصوتك

السبت 09/ديسمبر/2023 - 09:56 م
وائل الفشني
وائل الفشني

أكد الفنان والمطرب وائل الفشني،  على أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024، والتي ستجرى على مدار أيام 10 و11 و12 من شهر ديسمبر الجارى.


وقال خلال تصريحات تليفزيونية إن :"المشاركة والنزول أمر لا بد منه، ورسالة للجميع في الداخل والخارج.. وسأكون متواجد في اللجان".

 

وشدد على أهمية الأمن والأمان الذي تحقق في الدولة المصرية على مدار السنوات الماضية، مضيفًا:" بقول لكل اللي بيحبني أنزل.. وإن شاء الله الفترة تعدي على خير ويقوي  بلدنا في ظل الظروف التي تمر بها المنطقة والأحداث في غزة".


وتجرى غدًا الأحد، الانتخابات الرئاسية 2024 داخل جمهورية مصر العربية، وتبدأ لجان الاقتراع عملها من الساعة التاسعة صباحًا وحتي التاسعة مساءً، خلال أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجارى.


ويتولى 15 ألف قاض من مختلف الجهات والهيئات القضائية، الإشراف على الانتخابات الرئاسية داخل البلاد، ما بين رؤساء لجان فرعية أو لجان حفظ، أن القضاة المشرفين على العملية الانتخابية، بدأوا في تسلم الأوراق وأن الهيئة تتابع عن كثب كافة الإجراءات الخاصة بنقلهم إلى مقار اللجان التي سيشرفون عليها، مشيرا إلى أن عملية فرز أصوات الناخبين ستكون بداخل لجان الاقتراع الفرعية في نهاية اليوم الثالث من العملية الانتخابية.