الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أحمد صلاح حسني ومي القاضي يبدآن تصوير فيلمهما "أوسكار"

الأحد 10/ديسمبر/2023 - 07:41 م
أحمد صلاح حسني ومي
أحمد صلاح حسني ومي القاضي

بدأ الفنان أحمد صلاح حسني والفنانة مي القاضي تصوير فيلمهما الجديد "أوسكار"، والذي من المفترض أن يتم طرحه خلال العام الجديد2024.

 

ويعد هذا الفيلم هو أولى تجارب أحمد صلاح حسني في البطولة المطلقة في السينما.

 

ويمثل هذا الفيلم العمل الأول الذي يجمع بين أحمد صلاح حسني ومي القاضي، حيث لم يشتركان معا في أي عمل من قبل . 

 

أحدث اعمال أحمد صلاح حسني 

 

وكان أحمد صلاح حسني قد شارك في مسلسل"كوفيد25"بطولة النجم يوسف الشريف، وعدد من النجوم أبرزهم إدوار، أيتن عامر، ميرنا نور الدين، راندا البحيري، عصام السقا، إيناس النجار، محمد مرزبان، إسلام جمال، ومن تأليف إنجي علاء، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج أحمد نادر جلال، والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني2021.

 

وكان أحمد صلاح حسني قد شارك في مسلسل"الفتوة"بطولة النجم ياسر جلال، وعدد من النجوم أبرزهم مي عمر، إنعام سالوسة، نجلاء بدر، رياض الخولي، دياب، ليلى أحمد زاهر، ومن تأليف هاني سرحان، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج حسين المنباوي، والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني2020.

 

أحدث أعمال مي القاضي

وتنتظر مي القاضي عرض مسلسل"البيت بيتي2"بطولة النجم مصطفى خاطر والنجم كريم محمود عبدالعزيز، وعدد من النجوم أبرزهم ميرنا جميل، سامي مغاوري، سليمان عيد،  ومن تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج خالد مرعي.

وقد شاركت مي القاضي في الجزء الأول من المسلسل الذي سبق عرضه في مايو 2022.

 

وكانت مي القاضي قد شاركت في مسلسل"حب عمر"بطولة النجم هيثم شاكر والنجمة سهر الصايغ، وعدد من النجوم أبرزهم حنان سليمان، منة فضالي، هاجر الشرنوبي، سامح الصريطي، ديانا هشام، محمد مهران، أماني كمال، عبير منير، حمادة بركات، محمد مرزبان، ومن تأليف  فداء الشندويلي، وإنتاج مصطفى رجائي، وإخراج عبدالعزيز حشاد، والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني2020.