الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إنترميلان يسعى لصدارة الدوري الإيطالي من بوابة أودينيزي

السبت 09/ديسمبر/2023 - 03:19 م
إنترميلان
إنترميلان

يسعى نادي إنترميلان في حصد ثلاث نقاط مهمين الليلة في مواجهة نادي أودينيزي ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر في الدوري الإيطالي موسم 2023-2024 ليصل بهم إلى صدارة الترتيب، حيث يتواجد نادي إنترميلان في المركز الثاني بواقع 35 نقطة من 14 مباراة خلف المتصدر يوفينتوس الذي حصد 36 نقطة من 15 مباراة.

 

بينما يسعى نادي أودينيزي القابع في المركز السادس عشر للابتعاد عن مراكز الهبوط والصعود عدة مراكز بعد حصده 12 نقطة خلال 14 مباراة حقق من خلالهم انتصار وحيد وتلقى أربع هزائم و تعادل في تسع مباريات كأكثر فرق الدوري الإيطالي تحقيقا للتعادل.

 

تقام المباراة اليوم السبت في الساعة 9:45 على ملعب إنترميلان جوزيبي مياتزا في مدينة ميلانو، وتذاع على قنوات أبو ظبي الرياضية الحاصلة على حقوق بث الدوري الإيطالي لموسم 2023-2024.

 

ووفقا لبعض الصحف الإيطالية أن نادي إنترميلان سوف يستغل مباريات شهر ديسمبر للحكم على أربعة لاعبين إن كان قابل الاعتماد عليهم أم لا، وقد تقرر أن ياخذ هؤلاء اللاعبين مجموعة مباريات خلال الشهر الجاري ومن الممكن أن تكون منهم مباراة الفريق المقبلة في دوري أبطال أوروبا أمام ريال سوسيداد، حيث قد حسم بالفعل النيراتزوري صعوده إلى الدور القادم في دوري أبطال أوروبا.

 

ووفقا لصحيفة "توتوسبورت" الإيطالية أن الأربع لاعبين هم: النمساوي ماركو أرناتوفيتش والكولومبي خوان كودرادو والألماني يان بيسيك والهولندي دافي كلاسن.

 

تشكيل إنتر ميلان المتوقع

 

ومن المتوقع أن يبدأ المدير الفني لإنترميلان سيموني إنزاجي بتشكيل مكون من: 

حارس مرمى: يان سومر.

خط الدفاع: ماتيو دارميان – فرانشيسكو اتشيربي – كارلوس أوجوستو.

خط الوسط: خوان كودرادو – نيكولو باريلا – هاكان تشالهانوجلو – هنريك مختريان – فيدريكو دي ماركو.

خط الهجوم: ماركوس تورام – لاوتارو مارتينيز.

 

ويدخل إنترميلان المباراة أمام أودينيزي كأقوى خط هجوم مسجلا 33 هدف مع مهاجمه الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز هداف الدوري برصيد 13 هدف ومهاجمه الفرنسي الأكثر صناعة للأهداف في الدوري الإيطالي بصنعه 6 أهداف وأقوى خط دفاع مستقبلا 7 أهداف فقط، على الرغم من أنه يعاني الليلة من غياب ظهيره الأيمن الأساسي دينزل دومفريس والفرنسي بنجامين بافارد والهولندي ستيفان دي فري.