الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيماني يعقد جلسة مع مروان محسن خلال ساعات.. اعرف التفاصيل

الأحد 27/ديسمبر/2020 - 04:31 م
مروان محسن
مروان محسن

أعلن النادي الأهلي تعافي مروان محسن لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من الإصابة التي كان يعاني منها وتسببت في غيابه عن آخر المباريات التي خاضها الفريق.

ومن المنتظر، أن يشارك مروان محسن لاعب الأهلي أمام الاتحاد السكندري بعد تعافيه من الإصابة في المباراة المقرر إقامتها غدًا الاثنين بالدوري المصري.

وعلم "مصر تايمز"، أن موسيماني قرر عقد جلسة مع مروان محسن خلال الساعات المقبلة، وذلك من أجل الشد من أزر اللاعب وتشجيعه، والتأكيد على ثقته في قدراته الفنية والتهديفية، كما سيطالبه عدم الالتفات إلى السوشيال ميديا، وعدم التركيز في أي شئ غير الملعب والتركيز على تقديم الجديد لإثبات ذاته.

ومن المقرر، أن يواجه الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نظيره الاتحاد السكندري غدًا الاثنين في الساعة السابعة والنصف مساءً في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثالثة ببطولة الدوري الممتاز.

يدخل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي معسكراً مغلقاً اليوم، استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندري في السابعة والنصف مساء غداً الأثنين بملعب "الأهلي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري العام.

ويخوض الأهلي مرانه الأخير بملعب "مختار التتش"، قبل الدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة، استعداداً لخوض مباراة الاتحاد السكندري، بعدما تم تأجيل مباراة القمة أمام الزمالك لأجل غير مسمى.

وأعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي تعافي الثلاثي، وليد سليمان وحسين الشحات ومروان محسن، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، من الإصابة التي منعتهم من المشاركة في المباريات  مع الفريق خلال الفترة الماضية. 

وأوضح مدير الكرة أن الثلاثي بات سليما وجاهزا للمشاركة في التدريبات بعدما تخلصوا من إصابتهم، وانتهاء برنامجهم التأهيلي، وغاب وليد سليمان ومروان محسن عن مباريات الفريق والتدريبات الجماعية؛ بسبب آلام الركبة، بينما غاب الشحات بعد إجرائه عملية في أصبع القدم.