الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

قبل ساعات من انطلاقها.. “صحة سوهاج” تدفع بـ 113 سيارة إسعاف بمحيط لجان الانتخابات الرئاسية

السبت 09/ديسمبر/2023 - 11:16 ص
مصر تايمز

صرح الدكتور أحمد حسن ابو هاشم، وكيل وزارة الصحة بسوهاج، أن المديرية انهت الاستعداد للانتخابات الرئاسية القادمة التي ستبدأ من الغد وستسمر حتي 12 ديسمبر، وذلك من خلال  تقديم خدمات المبادرات الرئاسية 100 مليون صحة بمحيط اللجان الإنتخابية، بالتنسيق مع هيئة الإسعاف لتغطية جميع قرى ومراكز محافظة سوهاج ب113 سيارة إسعاف طوال فترة التصويت.

 

قبل ساعات من انطلاقها.. “صحة سوهاج” تدفع بـ 113 سيارة إسعاف بمحيط لجان الانتخابات الرئاسية

 

وأوضح الدكتور أحمد حسن، في تصريحات لـ"مصر تايمز"، أن المديرية عملت على رفع درجة الإستعداد بكافة المنشآت الصحية لالإطمئنان على توافر الأدوية والمستلزمات وانتظام تقديم الخدمات والتزام الأطقم الطبية بأماكن عملها، بالإضافة إلى تقديم خدمات 100 مليون صحة في محيط اللجان تحسبًا لأي طوارئ.

 

وفي سياق متصل، أضاف الدكتور "هاني فؤاد" رئيس فرقة الإسعاف، أن جميع اللجان ستغطي بسيارة إسعاف مجهزة تحسبًا لأي حالة اختناق أو طوارئ تصيب الناخبين، وذلك بالتنسيق مع المستشفيات المركزية للاستعداد إلى الحالة أثناء التوجه إليها.

 

وكان وكيل وزارة الصحة قد عقد اجتماع بحضور الدكتور أحمد عبد الكريم وكيل المديرية، وجميع أعضاء غرفة العمليات الخاصة بالإنتخابات الرئاسية؛ لمناقشة آلية العمل داخلها وألية التنسيق بين الغرف الفرعية كما شارك أيضا بالإجتماع جميع غرف العمليات الفرعية بالإدارات الصحية عبر تقنية الفيديو كونفرانس.