الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أحمد صفوت يقدم واجب العزاء للفنان أحمد حلمي في وفاة شقيقه

الجمعة 08/ديسمبر/2023 - 07:43 م
جانب من العزاء
جانب من العزاء

قدم الفنان أحمد صفوت،  واجب العزاء والمواساة للفنان أحمد حلمي، في وفاة شقيقه الأكبر، خالد حلمى والذى توفي إثر أزمة قلبية اليوم.

 
ويعد الفنان أحمد صفوت، هو الفنان الوحيد الذى قدم العزاء للفنان أحمد حلمي في مسقط رأسه بمدينة بنها.

 
وشيع المئات من مواطني مدينة بنها بمحافظة القليوبية، جثمان  خالد حلمي، شقيق الفنان أحمد حلمي من مقابر الشموت ببنها، عقب أداء صلاة الجنازة بمسجد ناصر ببنها، وسط تواجد عدد من المسئولين بالمحافظة ووسط إجراءات أمنية مشددة بمحيط المسجد.

 
ووصل الفنان أحمد حلمي إلى مسجد ناصر ببنها قبل الصلاة بساعة، وجلس إلى جانب جثمان شقيقه في مسجد ناصر ببنها، فيما أبدت أسرة الفنان أحمد حلمي تحفظها على التصوير داخل المسجد.

 

وتوافدت أسرة الفنان أحمد حلمي في التوافد على مسجد ناصر ببنها، لتشييع جثمان شقيقه خالد حلمي والذى وافته المنية صباح اليوم.

 
أصدرت محافظة القليوبية، بيانا نعت فيه من خلال  الصفحة الرسمية لمحافظة القليوبية خالد حلمي، شقيق الفنان أحمد حلمي، والذى وافته المنية صباح اليوم، بمدينة بنها بمحافظة القليوبية.


وقال بيان المحافظة: تتقدم محافظة القليوبية بخالص العزاء والمواساة للفنان أحمد حلمي ابن مدينه بنها ولإسرته في وفاة شقيقه  خالد حلمي  وقال بيان المحافظة أن صلاة الجنازة ستمون عقب صلاة الجمعة بمسجد ناصر بمنطقة الفلل ببنها وتشييع الجثمان بمقابر الشموت  ويقام العزاء يمضيفة عبد المنعم رياض بمنطقة المنشية اليوم.


وأعلنت أسرة الفنان احمد حلمي ببنها صباح اليوم وفاة شقيقه الأكبر خالد حلمي المدير العام بالجهاز المركزي للمحاسبات حيث قررت الأسرة تشييع الجثمان بمدينة بنها من مسجد ناصر بالفلل عقب صلاة الجمعة علي أن يقام العزاء يمضيفة عبد المنعم رياض بالمنشية اليوم.

 
ونعت سالي حلمي ببنها شقيقة الفنان احمد حلمي شقيقها الأكبر علي صفحتها بموقع التواصل الفيسبوك وكتبت " اخي خالد حلمي في ذمه الله استحلفكم بالله أن تدعو له في هذه الجمعه الكريمه". 

 
يذكر أن الشقيق الراحل هو الاخ الأكبر للفنان احمد حلمي وتربطهما علاقة قوية رصدتها صفحات التواصل الاجتماعي حيث لم يعلن الفنان اي تفاصيل أو نعي لشقيقه حتي الآن