الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

احمد حلمي.. زيارة مؤلمة لمسقط رأسه برحيل شقيقه

الجمعة 08/ديسمبر/2023 - 05:09 م
احمد حلمي
احمد حلمي

احمد حلمي..تصدر اسم النجم احمد حلمي قائمة الأكثر بحثا عبر محرك البحث الشهير"جوجل"بعد تشييع جنازة شقيقه الأكبر"خالد"عقب صلاة ظهر اليوم من مسجد ناصر بمنطقة الفلل بمدينة بنها إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة بمدينة بنها.

 

احمد حلمى.. وزار الفنان مسقط رأسه ولكن هذه المرة زيارة مؤلمة لوداع شقيقه والقاء نظرة الوداع عليه 

 

احمد حلمي..وقد توفى خالد حلمي الشقيق الأكبر لأحمد حلمي في فجر اليوم.

احمد حلمي..وقد أعلنت شقيقته سالي حلمي وفاة شقيقهما الأكبر خالد، وكتبت سالي عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك": أخي خالد فى ذمة الله استحلفكم بالله أن تدعو له فى هذه الجمعة الكريمة".

احمد حلمي..وقد شيع جثمان شقيقة احمد حلمي عقب ظهر اليوم من مسجد ناصر بمنطقة الفلل في مدينة بنها إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة ببنها.

احمد حلمي..وقد إنهار احمد حلمي بالبكاء أثناء لحظة دفن جثمان شقيقة حيث كانت تربطهما علاقة قوية.

احمد حلمي..  وكان احمد حلمي نشر منذ سنة تقريبا صورة له مع شقيقه الراحل ووصفه ببعض الكلمات الطيبة، قائلا: أحلى حاجة يكون عندك أخ اكبر منك مش بيكون بس أخ ده صاحب.. وشبه بعض جدا بالنضارة .. ياما خلاني أنزل أجيب بداله عيش". 

احمد حلمي..وقد نعت محافظة القليوبية وفاة خالد حلمي كأحد أبناء المحافظة من خلال منشور على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي"فيس بوك"كتبت فيه"وفاة شقيق الفنان أحمد حلمي ابن مدينة بنها".

احمد حلمي.. وذكرت المحافظة: "تتقدم الصفحة الرسمية لمحافظة القليوبية بالعزاء للفنان أحمد حلمي ابن مدينة بنها، ولأسرته في وفاة شقيقه خالد حلمي، وصلاة الجنازة عقب صلاة الجمعة بمسجد ناصر، والدفن بمقابر الشموت، والعزاء بمضيفة عبدالمنعم رياض بالمنشية اليوم، ويوم الأحد بمسجد الشرطة بالشيخ زايد".

احمد حلمي..قد كتب احمد حلمي:" توفي إلى رحمة الله أخويا خالد محمد حلمي عبدالرحمن".

احمد حلمي..وقد ساندته زوجته الفنانة منى زكي عند لحظة إنهياره بالبكاء أثناء دفن جثمان شقيقه.

احمد حلمي..وقد أعلن احمد حلمي عن موعد ومكان عزاء شقيقه من خلال منشور نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك":توفى إلى رحمة الله تعالى أخويا خالد محمد  حلمي عبدالرحمن، والعزاء في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وذلك يوم الأحد الموافق10 ديسمبر نسألكم الدعاء.

 

احمد حلمي..يتصدر جوجل

 

احمد حلمي..ولد أحمد في 18 نوفمبر بمدينة أبو ظبي بالإمارات 1969 حيث أنه يبلغ من العمر 54 عاما.

احمد حلمي..تزوج احمد حلمي من الفنانة منى زكي عام2002، وأنجب منها ثلاثة أبناء وهم لي لي، سليم، يونس.

احمد حلمي..تخرج احمد حلمي من كلية الفنون الجميلة بجامعة حلوان.

احمد حلمي..شارك احمد حلمي في أكثر من 25 فيلما، وعدد من المسلسلات، ومسرحية واحدة.

احمد حلمي.. بدأ أحمد حلمي مشواره الفني من خلال التليفزيون، حيث ظهر في مسلسل"ولاد ناس"مع الفنان كرم مطاوع والفنانة نادية لطفي،بدأ أحمد حلمي مشواره الفني من خلال التليفزيون، حيث ظهر في مسلسل"ولاد ناس"مع الفنان كرم مطاوع والفنانة نادية لطفي.

احمد حلمي..ثم غاب احمد حلمي  عن الوسط الفني لفترة نظرا لإنشغاله بأداء الخدمة العسكرية، وقام بأول أدواره من خلال مشاركته بدور البطولة أمام كريم عبدالعزيز وعلاء ولي الدين في فيلم"عبود على الحدود"حيث لفت الأنظار بأدائه الكوميدي. 

احمد حلمي.. عمل أحمد حلمي مذيعا عن طريق الصدفة، عندما إختارته الإعلامية سناء منصور ليقدم برنامج"لعب عيال"الذي حقق نجاحا كبيرا، ثم إختاره المخرج شريف عرفة لدوره في فيلم"عبود على الحدود"ليكون أول فيلم سينمائي له،

احمد حلمي..شارك احمد حلمي في العديد من الأعمال السينمائية أبرزها"سهر الليالي"، "ظرف طارق"، "إكس لارج"، "على جثتي"، "زكي شان"، "مطب صناعي"، "سهر الليالي"، "صنع في مصر"، "خيال مآته"، "ظرف طارق"، "رحلة حب"، "كدة رضا"، "لف ودوران"، "آسف ع الإزعاج"، "الناظر"، "جعلتني مجرما"، "عمر2000"، "الناظر"، "55 إسعاف"، "السلم والثعبان"، "عبود على الحدود"، "ميدو مشاكل"، "عسل إسود"، "بلبل حيران".