الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أحمد حلمي يتصدر قائمة البحث بعد وفاة شقيقه الأكبر

الجمعة 08/ديسمبر/2023 - 04:26 م
احمد حلمي
احمد حلمي

احمد حلمي.. تصدر اسم الفنان احمد حلمي تريند محرك البحث الشهير جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بعد إعلانه خبر وفاة شقيقه الأكبر خالد.

 

احمد حلمي تريند جوجل


احمد حلمي... واستقبل الفنان احمد حلمي، المعزيين في وفاة شقيقه الأكبر خالد بمقابر العائلة بمدينة بنها بعد دفنه، وبدى عليه الحزن والأسى برفقة زوجته الفنانة منى زكى.


احمد حلمي..  شيعت جنازة شقيق الفنان احمد حلمي بعد صلاة الجمعة من مسجد ناصر بمدينة بنها، والذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم.
 

 

احمد حلمي 

احمد حلمي.. واعلن الفنان احمد حلمي، موعد عزاء شقيقه الأكبر الذي رحل عن عالمنا فجر اليوم الجمعة، حيث كتبت سالى شقيقة الفنان عن وفاة شقيقها ببنها.

 

احمد حلمي.. وأكد أحمد حلمي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أنه من المقرر إقامة عزاء شقيقه خالد بمسجد الشرطة بالشيخ زايد يوم الأحد المقبل

 

سالي حلمي تعلن رحيل شقيقها 


احمد حلمي.. كتبت سالي عبر خاصية الإستوري الخاص بها بموقع التواصل الاجتماعي: “أخي خالد فى ذمة الله استحلفكم بالله أن تدعو له فى هذه الجمعة الكريمة”.

 

 

احمد حلمي 


احمد حلمي.. كان أحمد حلمي نشر منذ سنة تقريبا صورة له مع شقيقه الراحل ووصفه ببعض الكلمات الطيبة، قائلا: أحلى حاجة يكون عندك أخ اكبر منك مش بيكون بس أخ ده صاحب.. وشبه بعض جدا بالنضارة .. ياما خلاني أنزل أجيب بداله عيش".

 

ونعى عدد من نجوم الفن وفاة شقيق الفنان احمد حلمي من خلال حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي على رأسهم الفنانة ياسمين عبد العزيز التي قالت:"ربنا يرحمه ويصبركم" .

 

احمد حلمي..ونعى حلمي شقيقه الأكبر، وكتب في منشور عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: "توفي إلى رحمة الله أخويا خالد محمد حلمي عبدالرحمن".

 

احمد حلمي. . وتابع: "العزاء في مسجد الشرطة بالشيخ زايد وذلك يوم الأحد الموافق 10 ديسمبر.. نسألكم الدعاء".

 

 

احمد حلمي.. وبدى على الفنان ملامح الحزن والانهيار أثناء دفن شقيقه الأكبر خالد إلى مثواه الأخير ، حيث ساندته زوجته الفنانة منى زكى وتواجدت معه أثناء استقبال المعزيين في وفاة شقيقه أمام المقابر .