الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سيرينو يفسد صفقة إنتقال لاعب النجم الساحلي إلى الأهلي

الأحد 27/ديسمبر/2020 - 03:30 م
سيرينو
سيرينو

كشف أحمد حسن قائد منتخب مصر الأسبق، أن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفض التعاقد مع محمد أمين بن عمر لاعب وسط النجم الساحلي التونسي خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة.

وقال أحمد حسن في تصريحات إذاعية اليوم، "محمد أمين بن عمر تم تم عرضه على النادي الأهلي، لكن موسيماني رفض ضمه خاصة أن موسيماني لديه رغبة واحدة في التعاقد مع سيرينو بشكل رسمي خلال الفترة الشتوية المقبلة".

وأضاف "اللاعب لديه رغبة في اللعب مع الأهلي من أجل تحقيق البطولات، علاوة على تواجد موسيماني في تدريب الفريق، وهو يريد العمل معه مجددا والصفقة باتت قريبة للغاية".

في ذات الصدد، تواجد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم في ملعب "مختار التتش" بالجزيرة؛ استعدادًا لقيادة التدريبات قبل مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري.

وأعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أمس تعافي موسيماني من كورونا بعد أن جاءت مسحته الطبية الأخيرة سلبية، ويقود موسيماني تدريبات الفريق اليوم على أن يعود غدا لقيادة الفريق فنيا من الملعب بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا.

ويواجه الأهلي مساء غدٍ الاثنين فريق الاتحاد السكندري في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الثالث بمسابقة الدوري الممتاز.