الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نسرين طافش من المعهد القومي للأورام: "الزعل أساس كل الأمراض" (صور)

الأحد 27/ديسمبر/2020 - 04:00 م
نسرين طافش
نسرين طافش

نشرت الفنانة السورية نسرين طافش، علي حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" مجموعه من الصور أثناء زيارتها للمعهد القومي للأورام، قائلة: "شكرًا للمعهد القومي للشفاء من العلاج المرضي للقرض ، وعلاج المرض ، وعلاج المرض ، وعلاج المرض  بسيطة علي كل شخص  حابب يتبرع حسب استطاعته ما عليك سوا الإتصال علي 777 أو التبرع بتحويل بنكي لحساب على: 500500 المعهد القومي للأورام الجديد.

وتابعت: "فلندعوا بالشفاء لكل مريض في العالم، و لنتذكر أن نعمة الصحة غالية، فلنحافظ عليها بالوقاية اولًا:غذاء صحي خضار و فاكهة ناقيه من تناول اللحوم الحمراء و الإبتعاد عن الاطعمة المصنعة و التي تحتوي على ملونات و منكهات صناعية و مواد حافظة".

واستكملت: "وتستطيع البحث في جوجل و يوتيوب عن أهم أطباء التغذية و السميات لكسب معلومات دقيقة ..انصحكم بالتوقف عن تناول السكر المصنع او على الاقل تخففيها التوقف عن تناول مشتقات المالبان البقرية او تخففيها، وممارسة الرياضة ولو بالمشي، وتجنب الزعل السريع و القهر والتوتربأي طريقه  وحاول الأ تجعل بقلبك حزن".

واختتمت: "كوني قوية بالله مطمئنة لان كل ما يحدث في باطنه خير عظيم مهما كان ظاهره صعب، كوني قوية، كوني صحية، نعمة الصحة، المعهد القومي للأورام جامعة القاهرة".

وفي سياق متصل، دعمت طافش، مبادرة "مش عادى" لرفض العنف ضد المرأة، عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، قائلة: "العنف ضد المرأة سواء لفظى أو جسدى، مش عادى المرأة أمانة والرجولة حماية و إحتواء مبادرة ميد فست مصر لتسليط الضوء على قضايا العنف ضد المرأة بالتعاون مع مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وصندوق الأمم المتحدة للسكان فى مصر والوكالة الإيطالية للتنمية والتعاون".