الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

استبعاد عبدالله جمعة من مباراة الزمالك وسموحة بسبب كورونا

الأحد 27/ديسمبر/2020 - 03:43 م
عبدالله جمعة
عبدالله جمعة

استبعد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الكروي الأول لنادي الزمالك، عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق من مباراة سموحة المقبلة بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

ويواجه الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك نظيره سموحة غدًا الاثنين في تمام الساعة الـ5 مساءً في المبارا ة التي تجمعهما على ستاد الإسكندرية والمؤجلة من الأسبوع الثالث ببطولة الدوري.

وأعلن عبدالله جمعة لاعب الفريق، تجدد إصابته بفيروس كورونا المستجد، بعدما أثبتت المسحة الطبية التي خضع لها مؤخرًا إيجابيتها، وخضع الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك إلى مسحة طبية منذ يومين استعدادا لمواجهة سموحة غدًا الاثنين في تمام الساعة الخامسة مساءً في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثالثة.

وكشف محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، عن خضوع عبد الله جمعة مدافع الفريق لمسحة جديدة غدًا الإثنين للكشف عن فيروس كورونا.

وقال محمد أسامة في تصريحات للموقع الرسمي، إن أعراض الإصابة بالفيروس لم تظهر على عبدالله جمعة خلال الأيام الماضية.

وأكد طبيب الزمالك أن عبدالله جمعة أجرى ثلاث مسحات متتالية بمعامل وزارة الصحة، ظهرت سلبية الأولى والثانية منهم فيما كشف الثالثة عن إيجابية العينة، واختتم تصريحاته قائلا أن اللاعب سيجري مسحة جديدة غدا لتحديد الموقف بشكل نهائي خاصة وأن اللاعب لم تظهر عليه أي أعراض.