الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

اليوم .. العرض الأول لفيلم The Archies الهندي على "نتفليكس"

الخميس 07/ديسمبر/2023 - 11:24 م
فيلم The Archies
فيلم The Archies

بدأ اليوم الخميس، العرض الأول لفيلم "The Archies" عبر منصة "نتفليكس"، حيث يعد الفيلم أول تجربة لسوهانا خان، ابنة النجم شاروخان بالتمثيل. 

 

العرض الأول لفيلم The Archies 

 

جدير بالذكر أن النجم الكبير شاروخان قد حرص في وقت سابق على دعم ابنته سوهانا حيث نشر الإعلان الرسمي للفيلم في تغريدة على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، وعلق قائلا: " The Archies موضوع معاصر بشخصيات خالدة، تم إلقاءه في عالم أسطوري للغاية، لقد خلقت زويا مثل هذه الجودة الأصلية للفيلم ".

 

وتابع: "ربما تماما كما يمكن لعالمنا أن يكون بنظرة أكثر مسؤولية تجاه البيئة، كل التوفيق للفريق بأكمله المشارك في هذا الفيلم الممتع الجميل والهادف".

 

ويشارك في بطولة الفيلم كل من سوهانا خان وأغاستيا ناندا وخوشي كابور وميهير أهوجا وأديتي دوت سيجال وفيدانغ راينا، ويعد الفيلم من إخراج زويا أختار . 

 

كما من المقرر أيضا أن يلتقي شاروخان بابنته سوهانا بفيلم أكشن جديد يحمل اسم " King "، حيث من المقرر أن يبدأ شاروخان تصوير الفيلم في يناير المقبل ليعرض عام 2024. 

 

يعد فيلم  " King  " من إنتاج شركة " Red Chillies Entertainment " وشركة " مارفليكس " للمنتج سيدهارت أناند، ويعد من إخراج سوجيه غوش.