الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل توتنهام ضد وست هام في ديربي لندن بالدوري الإنجليزي

الخميس 07/ديسمبر/2023 - 09:29 م
توتنهام
توتنهام

يستضيف نادي توتنهام نظيره وست هام، اليوم الخميس، في تمام الساعة العاشرة والربع مساء ً، بديربي لندن على إستاد توتنهام هوتسبير ضمن منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

تشكيل توتنهام ضد وست هام في ديربي لندن بالدوري الإنجليزي
 

يغيب عن توتنهام أمام وست هام، جيمس ماديسون بسبب إصابة في الكاحل تعرض لها أمام تشيلسي في قمة الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري الإنجليزي، وإحتمالية إستمرار غيابه عن الملاعب حتي شهر فبراير.

 

فيما يتسلح أنجي بوستيكوجلو مدرب توتنهام، بكتيبة من النجوم على رأسها الكوري الجنوبي هيونج مين سون وإيفان بيريسيتش وريتشارليسون على الترتيب.

 

واشتعل الصراع على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما حسم التعادل الإيجابي 3-3 نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر المسابقة.

 

تقدم الكوري الجنوبي سون هيونج مين بالهدف الأول لـ توتنهام في الدقيقة 6، قبل أن يسجل نفس اللاعب هدف التعادل لـ مانشستر سيتي في الدقيقة 9 بالخطأ في مرماه، وأحرز فيل فودين الهدف الثاني لأصحاب الأرض بالدقيقة 31 بصناعة من جوليان ألفاريز.

 

وأدرك جيوفاني لو سيلسو هدف التعادل لـ توتنهام في الدقيقة 69، وعاد مانشستر سيتي للتقدم مرة أخرى بالهدف الذي سجله جاك جريليتش في الدقيقة 81، فبل أن يخطف كولوسيفسكي هدف التعادل القاتل بالدقيقة 90 لكتفي الفريقان بنقطة واحدة لكلا منهما.