الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

المصريين الأحرار يشارك مؤتمرات علمية وبحثية في دولة الصين الشعبية

الخميس 07/ديسمبر/2023 - 07:30 م
 دولة الصين
دولة الصين

شارك الدكتور هاني مهنا ، عضو الهيئة العليا وأمين تنظيم محافظة البحيرة بحزب المصريين الأحرار، مؤتمر "التعاون مع دول الحزام والطريق" المنظم من قبل أكاديمية شاندونج للعلوم الزراعية حيث تم بحث إمكانية إقامة عدة مشروعات زراعية علي الأراضي المصرية.

وخلال المشاركة عرض أهم الإنجازات المصرية في القطاع الزراعي وبخاصة المشروعات الزراعية مثل مشروع زراعة المليون نخلة ومشروع توشكى.

كما عرض عضو عليا المصريين الأحرار، المشروعات القومية التي إتخذت الدولة المصرية خطوات في تنفيذها وبخاصة مشروع الدلتا الجديدة الذي بدأت الحكومة المصرية في تنفيذه وبتوجيهات من رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي وتحت رعايته.

وخلال حضوره في مؤتمر آخر بعنوان "آفاق الاستثمار والتعاون الدولي المقام بمعهد أبحاث دلتا النهر الأصفر لتكنولوجيا تصنيع الآلات الذكية"، تحدث هاني مهنا ، عن أبرز الخطوات المنفذة بالمشروع وخطة التنفيذية المعلنة وداعا الحكومة الصينية بمقاطعة شاندونج والعديد من المصانع بالقطاع الخاص الصيني للاستثمار في هذا المشروع.

 ولاقى هذا العرض ترحيبا من المشاركين بالمؤتمر للإستثمار في هذا المشروع؛ وقدم أحد الحضور شكره الخاص لتوضيح الصورة للمشروعات الزراعية بجمهورية مصر العربية .

ومن جهته أكد الدكتور هاني مهنا عضو الهيئة العليا للمصريين الأحرار إنه يتعين علي جموع المصريين بالخارج أن يكونوا سفراء لبلادهم ويتحدث بفخر عن الإنجازات الوطنية والقومية التي تعيشها البلاد حتي يعرف الجميع حجم الجهود المبذولة والآفاق المستقبلية التي ترنو إليها الدولة المصرية.