الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

حلقة خاصة عن الانتخابات الرئاسية في "افتح باب قلبك" الليلة

الخميس 07/ديسمبر/2023 - 01:40 م
افتح باب قلبك
افتح باب قلبك

تستضيف الإعلامية أميرة بهي الدين، في برنامجها "افتح باب قلبك" على قناة "CBC"، اليوم الخميس، دكتور جمال عبد الجواد، مستشار مركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، للحديث عن الانتخابات الرئاسية المقبلة، وما قدمه مرشحي الرئاسة خلال برامجهم الانتخابية وكيف يقرأ المواطن المصري تلك البرامج ليختار من يمثله.

تتطرق الحلقة التي تذاع في تمام الحادية عشر مساء، للإجابة على لماذا يجب على المصريين النزول للتصويت، والتأكيد على أهمية الصوت الانتخابي في اختيار رئيس الدولة وضرورة نشر الوعي بأهمية المشاركة.

كما تكشف خلال الحلقة كيف أن الانتخابات مرآة عاكسة للديمقراطية داخل الدولة، ومرآة عاكسة لاحترام الحريات، وأنها تعبير عن المواطنة والقيام بالواجب الوطني بموجب الدستور المصري.

تتحدث أميرة بهي الدين، عن ما حدث خلال الاستحقاقات الانتخابية السابقة، وكيف أثر ذلك على البلاد، كما ترصد أهمية المشاركة في ظل  التحديات التي تواجه الدولة المصرية والتي تحتاج إلى اصطفاف ووحدة الجميع في هذه اللحظات.

يذاع برنامج "افتح باب قلبك" يومي الأربعاء والخميس من كل أسبوع، على الهواء مباشرة، ويهتم بتقديم كل مايهم المصريين وحياتهم ومستقبلهم.