السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ناهد السباعي ترثي والدتها: "حياتي كلها كانت ليكي"

الخميس 07/ديسمبر/2023 - 10:51 ص
ناهد السباعي
ناهد السباعي

وجهت الفنانة ناهد السباعي، رسالة مؤثرة لوالدتها المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

وكتبت ناهد السباعي:" وداعًا الفريدة وداعاً للهانم كنتي خير خلف لخير سلفؤ سيبتيني لوحدي قوي يا ماما مفيش حاجة ليها معني من غيرك، أنت عمري كله و حياتي كلها كانت ليكي ومعاكي اللهم اغفر لامي وارحمها إنا لله وإنا اليه راجعون".

 

غابت الفنانة ناهد السباعي عن جنازة والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، بمسجد الشرطة ، بسبب تواجدها فى لبنان من أجل تصوير مسلسلها الجديد "نقطة سوداء" مع الفنان أحمد فهمى، ولم تلحق حجز طائرة للوصول قبل الجنازة.


رحلت عن عالمنا صباح اليوم الثلاثاء المنتجة ناهد فريد شوقي عن عمر يناهز الـ73 عاما.


كتبت آية سماحة منشورًا قالت فيه:" لا حول ولا قوة إلا بالله، انتقلت إلى رحمة الله أمي التانية ناهد فريد شوقي، إن لله وإن إليه راجعون، صلاة الجنازة عصرًا في مسجد الشرطة في الشيخ زايد.


ناهد فريد شوقى، منتجة سينمائية، وهي ابنة الفنان فريد شوقي والفنانة هدى سلطان. قدمت عدة أعمال من خلال شركة الانتاج الخاصة بها والتي تحمل اسمها، منها فيلم (هيستريا) الذي أخرجه عادل أديب وقام ببطولته الفنان أحمد زكي عام 1998، وفيلم (من نظرة عين) للفنانة منى زكي. عملت ناهد كذلك كمشرفة على الانتاج ومنتجة منفذة في مجال الدراما التلفزيونية.