الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نهى عابدين ومريم محمود الجندي تنضمان لمسلسل أحمد السقا وطارق لطفي في رمضان 2024

الخميس 07/ديسمبر/2023 - 01:04 ص
أحمد السقا ومريم
أحمد السقا ومريم الجندي ونهى عابدين

يواصل النجمان أحمد السقا وطارق لطفي تصوير مسلسلهما الجديد"العتاولة"والذي من المفترض أن ينافس في الموسم الرمضاني القادم2024، وإنضم إلى فريق العمل الفناناتان نهى عابدين ومريم محمود الجندي.

 

العتاولة 

وستدور أحداث مسلسل العتاولة في إطار شعبي إجتماعي، ويشارك في المسلسل إلى جانب أحمد السقا وطارق لطفي عدد من النجوم أبرزهم حنان يوسف، باسم سمرة، مي كساب، وجاري التعاقد مع باقي فريق العمل.

 

أعمال نهى عابدين 

وكانت نهى عابدين قد شاركت في فيلم"يوم13"مع عدد من النجوم أبرزهم أحمد داوود، دينا ربيني، فيدرا، جومانا مراد، أحمد زاهر، محمود عبدالمغني، نسرين أمين، شريف منير، أروى جودة، نهال عنبر، جيهان خليل، مجدي كامل، ومن تأليف وإخراج وائل عبدالله، والذي سبق عرضه لأول مرة في أبريل2023.

 

ومن ناحية أخرى، كانت   نهى عابدين قد شاركت في مسلسل"خلي بالك من زيزي"بطولة النجمة أمينة خليل، وعدد من النجوم أبرزهم محمد ممدوح، حسن مالك، علي قاسم، سلوى محمد علي، بيومي فؤاد، صفاء الطوخي، أسماء جلال، صبري فواز، مفيد عاشور، جلا هشام، ومن تأليف مريم نعوم، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح، وإخراج كريم الشناوي، والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني2021.

 

أعمال مريم  محمود الجندي 

وكانت مريم الجندي قد شارك في مسلسل"بالطو"بطولة الفنان عصام عمر، وعدد من الفنانيين أبرزهم محمد محمود، محمد رضوان، وليد المغازي، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، دنيا سامي، ومن تأليف أحمد عاطف فياض، وإنتاج منصة watch it، وإخراج عمر المهندس، والذي سبق عرضه لأول مرة في فبراير2023.

 

ومن ناحية أخرى، كانت مريم الجندي قد شاركت  في مسلسل"الحرامي2"مع عدد من الفنانيين أبرزهم أحمد داش، رنا رئيس، رانيا يوسف، كارولين عزمي، بيومي فؤاد، محمد جمعة، ومن تأليف محمد بركات، وإنتاج أمير إبراهيم شوقي،وإخراج أحمد الجندي، والذي سبق عرضه لأول مرة في أغسطس2021.