الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل مانشستر يونايتد ضد تشيلسي في قمة الدوري الانجليزي

الأربعاء 06/ديسمبر/2023 - 09:33 م
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

مان يونايتد ضد تشيلسي ..يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي ضيفا ثقيلا اليوم الأربعاء، على نظيره مانشستر يونايتد ضمن الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

تشكيل مانشستر يونايتد ضد تشيلسي في قمة الدوري الانجليزي

 

حراسة المرمى: أندريه أونانا. 

الدفاع: ليندلوف، هاري ماجواير، لوك شاو، ديوجو دالوت. 

الوسط: سكوت مكتوميناي، امرابط، برونو فيرنانديز. 

الهجوم: هويلاند، انتوني، أليخاندرو جارناتشو. 

 

 

مان يونايتد ضد تشيلسي ..وتنطلق صافرة مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب أولد ترافورد معقل اليونايتد. 

 

مان يونايتد ضد تشيلسي ..ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الدورى الإنجليزي برصيد 24 نقطة حيث حقق الفوز في 8 مباريات وتلقى 6 هزائم، وسجل لاعبيه 16 هدفًا، واستقبلت شباكهم 17 هدفًا. 

 

مان يونايتد ضد تشيلسي ..بينما يحتل البلوز المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 19 نقطة، حيث فاز فى 5 مباريات، وتعادل في 4 مواجهات، وتلقى 5 هزائم، وأحرز نجومه 25 هدفًا، ودخل مرماهم 22 هدفًا. 

 

تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد وتشيلسي 

والتقى يونايتد وتشيلسي فى 193 مباراة، وفاز الشياطين الحمر في 82 مواجهة، مقابل 55 انتصار لصالح تشيلسي وكان التعادل حاضرا في 56 مباراة. 

 

وكانت أكبر نتيجة في تاريخ لقاءات مانشستر يونايتد وتشيلسي هي فوز الشياطين الحمر على البلوز بسداسية نظيفة في موسم 1960/1961.