الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إصابة عبدالله جمعة بفيروس كورونا مجددا قبل لقاء سموحة (صورة)

الأحد 27/ديسمبر/2020 - 02:18 م
عبدالله جمعة
عبدالله جمعة

أعلن عبدالله جمعة لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تجدد إصابته بفيروس كورونا المستجد، بعدما أثبتت المسحة الطبية التي خضع لها مؤخرًا إيجابيتها.

وخضع الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك إلى مسحة طبية منذ يومين استعدادا لمواجهة سموحة غدًا الاثنين في تمام الساعة الخامسة مساءً في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثالثة.

وكتب عبدالله جمعة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "إيجابى مسحة كورونا.. تركتها لك يا الله، ووكلت أمرى إليك فبشرنى بما أريد وبما اخترته لى خيرا".

وأصيب عبدالله جمعة منذ شهر، بفيروس كورونا المستجد قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي واجه الزمالك فيها الأهلي، والتي انتهت بنتيجة 2-1 لصالح المارد الأحمر، ثم يعلن شفاءه والمشاركة في تدريبات الفريق، ثم يصاب مجددًا.

ومن جانبه، أثبتت المسحة الطبية التي خضع لها طارق حامد لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، سلبيتها وتعافيه من فيروس كورونا المستجد.

وأصيب طارق حامد بفيروس كورونا المستجد منذ أيام قليلة، بجانب زميله محمود علاء، وتعافى الأول نت العدوى مما يؤكد جاهزيته للانضمام إلى صفوف الفريق في مواجهة سموحة.

ويواجه الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك نظيره سموحة غدًا الاثنين في تمام الساعة الـ5 مساءً ضمن منافسات المباراة المؤجلة في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز على ستاد الإسكندرية.

وخضع لاعبو الزمالك أمس السبت لتحليل "رابيد تيست"، وفقا لبروتوكول اتحاد الكرة قبل مباريات بطولة الدورى الممتاز، وأكد محمد أسامة طبيب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أن حالة لاعبي الفريق المصاب بكورونا مستقرة، وسيخضعون لفحوص خلال الفترة المقبلة للاطمئنان عليهم، على أن يواصلوا البروتوكول العلاجي والعزل المنزلي خلال الوقت الحالي.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، الدخول في معسكر مغلق اليوم الأحد في أحد الفنادق القريبة من ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب؛ استعدادًا لمواجهة سموحة.