الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ثنائي نيللي في الفوازير..أبرز الأعمال الفنية لشريهان في عيد ميلادها الـ58

الأربعاء 06/ديسمبر/2023 - 07:42 م
شريهان
شريهان

تحتفل النجمة شريهان اليوم بعيد ميلادها الـ58 حيث أنها من مواليد عام 1964، وتعد شريهان واحدة من أبرز نجوم الوسط الفني وهي الشقيقة الصغرى للفنان الراحل عمر خورشيد، وإشتهرت بثنائيتها مع نيللي في  تقديم برامج الفوازير في رمضان، وقدمت أيضا العديد من الأعمال السينمائية والدرامية التي مازالت محفورة في أذهان جمهورها ومعجبيها.

 

أعمال شريهان السينمائية 

قدمت شريهان العديد من الأعمال السينمائية أبرزها"العشق الدم"، "عرق البلح"، "يوم حار جدا"، "سوق النساء"، "الحب والرعب"، "فضيحة العمر"، "كريستال"، "قفص الحريم"، "المرشد"، "المرأة والقانون"، "مدام شلاطة"، "ريا وسكينة"، "العقرب"، "مين فينا يا حرامي"، "العذراءوالشعر الأبيض"، "الخبز المر"، "شارع السد"، "قطة على النار"، "المتشردان"، ".

 

أعمال شريهان الدرامية

قدمت شريهان العديد من الأعمال الدرامية أبرزها"دمي ودموعي وإبتسامتي"، "بلاغ للنائب العام"، "سر الغريبة"، "المعجزة"، "وعادت الأيام"، "حسن ونعيمة"، "نار ودخان"، "الجلاد والحب".

 

اعمال شريهان المسرحية 

عمغعن7ه6غنعلا قدمت شريهان العديد من الأعمال المسرحية أبرزها"شارع محمد علي"، "سك على بناتك"، "كوكو شانيل"، "علشان خاطر عيونك".

 

فوازير شريهان الرمضانية 

إشتهرت شريهان بتقديمها لبرامج الفوازير الرمضانية على مدار عدة سنوات، ومن أشهرها"ألف ليلة وليلة(كريمة وحليمة وفطيمة)، "ألف ليلة وليلة(وردشان وماندو)، "ألف ليلة وليلة(عروس البحور)".