السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"اشتقت جدا".. أفشة يطمئن جماهير الأهلي (صورة)

الأحد 27/ديسمبر/2020 - 01:48 م
محمد مجدي أفشة
محمد مجدي أفشة

حرص محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على طمأنة الجماهير عليه، بعدما أكدت المسحة الطبية التي خضع لها إيجابيتها واستمرار إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكتب أفشة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: " الحمد الله على كل الأحوال، أكرمنا الله بنعم كبيرة جدًا، حتى في الابتلاء كان رحيم كريم"، متابعاً، "بفضل من الله لا أعاني من أي أعراض، وأتمتع بصحة جيدة، أحاول ممارسة التمارين المنزلية قدر المستطاع، وإن شاء الله سلبية المسحة المقبلة".

وأردف: "وأعود للتدريبات بشكل طبيعي، أقوى من الأول، اشتقت جدًا، للنادي والتدريبات والمباريات، لكن الحمد الله، دائما وابدا، وبشكركم جدًا على الدعوات، الصادقة، والرسائل الجميلة، غمرتوني، بشعور طيب، لامثيل له، شكرا لكل الأهل والأصدقاء من كل قلبى نلتقى قريبا إن شاء الله".

وفي سياق متصل، يدخل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي معسكراً مغلقاً اليوم، استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندري في السابعة والنصف مساء غداً الأثنين بملعب "الأهلي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري العام.

ويخوض الأهلي مرانه الأخير بملعب "مختار التتش"، قبل الدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة، استعداداً لخوض مباراة الاتحاد السكندري، بعدما تم تأجيل مباراة القمة أمام الزمالك لأجل غير مسمى.

وأعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي تعافي الثلاثي، وليد سليمان وحسين الشحات ومروان محسن، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، من الإصابة التي منعتهم من المشاركة في المباريات  مع الفريق خلال الفترة الماضية. 

وأوضح مدير الكرة أن الثلاثي بات سليما وجاهزا للمشاركة في التدريبات بعدما تخلصوا من إصابتهم، وانتهاء برنامجهم التأهيلي، وغاب وليد سليمان ومروان محسن عن مباريات الفريق والتدريبات الجماعية؛ بسبب آلام الركبة، بينما غاب الشحات بعد إجرائه عملية في أصبع القدم.