السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

باتشيكو يدرس الدفع بـ"أحداد" ضد سموحة في موقعة "برج العرب"

الأحد 27/ديسمبر/2020 - 01:45 م
حميد أحداد
حميد أحداد

يدرس البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، الدفع بحميد أحداد لاعب الفريق أساسيًا لدعم منطقة الهجوم أمام سموحة.

ويواجه الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك نظيره سموحة غدًا الاثنين في تمام الساعة الـ5 مساءً، في المباراة التي تجمعهما على ستاد إسكندرية والمؤجلة من الأسبوع الثالث ببطولة الدوري العام.

وجاء ذلك، لتكون مشاركة أحداد بديلًا لمصطفى محمد حيث سيقود اللاعب المغربى خط الهجوم، وذلك بعدما غاب الأخير عن التدريبات في الأيام الأخيرة واكتفى بالتدريبات التأهيلية.

وفي سياق متصل، أثبتت المسحة الطبية التي خضع لها طارق حامد لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، سلبيتها وتعافيه من فيروس كورونا المستجد.

وأصيب طارق حامد بفيروس كورونا المستجد منذ أيام قليلة، بجانب زميله محمود علاء، وتعافى الأول نت العدوى مما يؤكد جاهزيته للانضمام إلى صفوف الفريق في مواجهة سموحة.

ويواجه الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك نظيره سموحة غدًا الاثنين في تمام الساعة الـ5 مساءً ضمن منافسات المباراة المؤجلة في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز على ستاد الإسكندرية.

وخضع لاعبو الزمالك أمس السبت لتحليل "رابيد تيست"، وفقا لبروتوكول اتحاد الكرة قبل مباريات بطولة الدورى الممتاز، وأكد محمد أسامة طبيب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أن حالة لاعبي الفريق المصاب بكورونا مستقرة، وسيخضعون لفحوص خلال الفترة المقبلة للاطمئنان عليهم، على أن يواصلوا البروتوكول العلاجي والعزل المنزلي خلال الوقت الحالي.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، الدخول في معسكر مغلق اليوم الأحد في أحد الفنادق القريبة من ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب؛ استعدادًا لمواجهة سموحة.